اسرار | بالصور .. تدشن معمل انتاج 100 ألف كمامة في المخا .للوقاية من فيروس كورونا | شاهد

‏تدشن معمل انتاج 100 ألف كمامة في المخا .للوقاية من فيروس كورونا

 

اسرار سياسية
دشن امس الاثنين في مدينة المخا بمحافظة تعز  معمل انتاج الكمامات في سياق الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا، العمل بإنتاج مائة الف كمامة بدعم من الهلال الأحمر الاماراتي ويهدف الى تغطية بعض من احتياجات الطوقم الطبية واللجان والفرق العاملة في المنافذ والمستشفيات ومركز الحجر والعزل…حضر التدشين المسئول التنظيمي للمؤتمرالشعبي العام في مديريات الساحل الغربي خالد الاشبط، ومندوب الهلال الاماراتي في المخا سلطان ابو زايد
وفي حفل التدشين قال المسئول التنظيمي للمؤتمر..سعدنا اليوم بافتتاح معمل انتاج الكمامات بدعم وتمويل من هيئة الهلال الاحمرالاماراتي ، والذي تثبت من خلاله دولة الامارات وقوفها الى جانب اليمنيين في مثل هذه اللحظات الحرجة في ظل انتشار جائحة كورونا ،وان شاء الله سيغطي الكثير مما الاحتياجات للكمامات ..
فيما قال مندوب الهلال الاماراتي بالمخا سلطان ابو زايد.. حرصنا على انتاج الكمامات في هذا المشغل الذي تم تجهيزه بصورة عاجلة نظرا للوضع والظروف الصعبة التي يعاني منها العالم بأسره بسبب انتشار كورونا.. وادارة الهلال الاماراتي وجهة بعمل احترازات صحية عاجلة خصوصا بعد ظهور عدد من الحالات في بعض المحافظات اليمنيه. مشيرا الى انه تم التنسيق والتواصل مع ثلاث من رئيسات الجمعيات النسوية بالمخا لتجهيز المعمل بصورة مستعجله لتغطية الاحتياجات المحلية و هذه خطوه اولى وستشهد الايام القادمة تجهيز مشاغل اخرى لإنتاج ادوات الحماية والسلامة الصحية..
من جهتها قالت بلقيس محمد قاسم رئيسة جمعية الزهراء بالمخا. سنعمل جاهدين على توفير أكبر عدد ممكن من الاحتياج المحلي للكمامات وقد تكاتفنا ثلاث رئيسات للجمعيات النسوية العاملات بالمخا وبمالدينا من كوادر مدربه حيث تعمل اكثر من ثلاثين فتاة في المعمل بعد توفر الدعم كما جهزنا غرفتين للإنتاج وغرفه ثالثه للتعقيم والتغليف وسنعمل على مدار الساعة..


:

شارك