اسرار | بالوثيقة .. ابناء مغرب جبل الطلح بكسمة ريمة يشكون من حملات حوثية تعسفية والاعتداءات المتكررة للمليشيات (تفاصيل)

اسرار | بالوثيقة .. ابناء مغرب جبل الطلح بكسمة ريمة يشكون من حملات حوثية تعسفية والاعتداءات المتكررة للمليشيات (تفاصيل)

اسرار | بالوثيقة .. ابناء مغرب جبل الطلح بكسمة ريمة يشكون من حملات حوثية تعسفية والاعتداءات المتكررة للمليشيات  (تفاصيل)

 

اسرار سياسي

 

 

شكا ابناء مغرب جبل الطلح بمديرية كسمة من الاعتداءات المتكررة التي تقوم بها مليشيات الحوثي بحقهم والتي تمارس شتى صنوف القهر والتعذيب وبث الرعب والهلع في أوساط السكان بغرض فرض هيمنتها وجبروتها.

وذكرت مصادر محلية ان المشرف الامني للمديريه المكنى بابويحيى ارسل حملة حوثية مكونة من عدد من الأطقم وعدد من المسلحين، الى الاهالي في منطقة جبل الطلح.

وأكدت المصادر ان العناصر الحوثية اطلقت النيران بشكل عشوائي واقتحمت بعض المنازل، وقامت بملاحقة من لم يتم يتواجد في منزله في ذلك الوقت واقتيادهم جميعآ الى سجن المديريه بناءا على تعليمات القياديين الحوثيين المدعو ابو يحيى والمدعو ابو حرب بغرض تقييد حريتهم ومقايضتها مقابل المال.

وأشارت المصادر إلى إن المشرف الأمني الحوثي فرض مبلغ مالي يومي يقدر بعشرين ألف ريال على كل فرد من الأهالي، اضافة إلى مبلغ يقدر بخمسة وثلاثين ألف ريال على كل شخص تقرر الإفراج عنه.

وبحسب المصادر فان عددا من الأهالي وبعد الافراج عنهم رفعوا شكوى إلى قيادة المحافظة ومدير الأمن لانصافهم من التعسفات التي يمارسها المشرف الأمني الحوثي، إلا انهم فوجئوا بتسليمهم من جديد للمشرف الحوثي ليعاد تعسفاتها وانتهاكاته بحقهم من جديد.

شارك