اسرار | كشف كيف سيصل كورونا إلى اليمن وبواسطة من.. !؟ | طارق صالح يحمل زعيم المليشيات المسؤولية ويصفه بـ “المنافق والخدام”..!؟ – (تفاصيل)

العميد طارق صالح يكشف كيف سيصل كورونا إلى اليمن وبواسطة من.. ويحمل زعيم المليشيات المسؤولية ويصفه بـ “المنافق والخدام”..!؟ – (تفاصيل)

 

 

اسرار سياسية :

قال العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح،  الأحد، إن داعمي مليشيا الحوثي من خبراء الحرس الثوري الإيراني المترددين على اليمن، هم من سينقلون وباء “كورونا” إلى البلد بإذعان من المليشيا.

جاء ذلك في تعليق لقائد المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوت المشتركة في الساحل الغربي اليمني، على خطاب لزعيم المليشيا عبدالملك الحوثي حمل فيها الأطراف اليمنية المناهضة لمشروعه الطائفي الموالي لإيران مسؤولية أي احتمال لدخول كورونا اليمن.

وقال العميد طارق في تغريدة بتويتر ” المنافق عبد الملك الحوثي أنت من سيدخل كرونا إلى اليمن بواسطة خبراء الحرس الثوري”. في إشارة إلى ما سبق أن تناقلته وسائل إعلام دولية عن مراكز متخصصة تفيد بتردد المئات من ضباط وخبراء الحرس الثوري وحزب الله على اليمن لمساندة المليشيا الحوثية في حربها ضد اليمنيين منذ سنوات.

وواصل قائد المقاومة بالقول ” إيران أدخلت فيروس كرونا إلى لبنان والآن تريد إدخاله إلى اليمن”.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع كشف المعارض الإيراني محمد مجيد الأحوازي عن محاولة لإعادة طلبة يمنيين يدرسون في إيران إلى اليمن بعد تفشي الوباء في عموم المناطق الإيرانية.

وصدرت إيران الوباء إلى دول الخليج المجاورة، والعراق ولبنان، عبر مسافرين من تلك الدول كانوا في إيران.

قائد المقاومة وصف في تغريدته عبدالملك الحوثي بأنه “خدام خدام الجرافي”، وهو مثل يمني يتضمن الاحتقار لمن يقال فيه.

وقال زعيم المليشيا في خطاب متلفز، أمس، بمناسبة مصرع شيققه مؤسس المليشيا حسين الحوثي “أي وصول للكورونا إلى اليمن سيكون بفعل وإشراف أمريكي عبر أدواته السعودية والإمارات وسيتم التصدي له على أنه عمل عدائي”.

ويدعم التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات المكونات اليمنية المناوئة للمليشيا الموالية لإيران.

شارك