اسرار | رئيس مركز الجزيرة : الحوثية ستلتقي مع الإخوان في مشروع وشعارات متقاربة بإشراف قطري تركي إيراني

رئيس مركز الجزيرة للدراسات الاستراتيجية : الحوثية ستلتقي مع الإخوان في مشروع وشعارات متقاربة بإشراف قطري تركي إيراني

اسرار سياسية :
قال وكيل وزارة الإعلام، رئيس مركز الجزيرة للدراسات الاستراتيجية، نجيب غلاب، إن الحوثية ستلتقي مع الإخوان في مشروع وشعارات متقاربة بإشراف قطري تركي إيراني.

وأكد غلاب، في تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنها مسألة وقت والذي لم يتجهز لمشروعهم التخريبي سيخسر”، مشيراً إلى أن “وظيفة مشروعهم استنزاف السعودية والإمارات على حساب اليمنيين ليربح لصوص ‏ومرتزقة من كل نوع احترفوا خيانة الأوطان باسمها وباسم الله، ‏ومواجهتهم ذروة سنام الوطنية”.

وتابع “‏اعطوني دولة حزب زعيم سياسي بيئة اجتماعية تحالفوا مع الإخوان ولم يخسروا.. ‏قد تحقق مصلحة لكنها مرحلية ثم يورط التنظيم حلفاءه في صراعات داخلية وخارجية”.

‏وأضاف “حتى تركيا نفسها أصبح التنظيم الإخواني مركز ضعف لها وحصارا وسينهكها إن لم تتخل عنه، وتنظيم لم يترك بلدا له فيه سلطة إلا وأدخله في نكبات”.

‏وأكد أنه “سيتم إسقاط الحوثية طال الزمن أم قصر، وهي عمليًا سلطة سطو يديرها لصوص وبغاة غاصبون ولا دولة في العالم تعترف بهم”.

واختتم “كل إجراءات الحوثية باطلة وجريمة منظمة، ومن يتعاون عن قصد غير مكره معها بما يخل بالقانون والدستور وحقوق الناس فهو شريك لها في الجريمة”.

شارك