اسرار اليمن| رفض شعبي لقرار مجلس الأمن بتجديد العقوبات على السفير أحمد علي عبدالله صالح |

رفض شعبي لقرار مجلس الأمن بتجديد العقوبات على السفير أحمد علي عبدالله صالح |

 

اسرار سياسية :

تزايدت الدعوات الشعبية لرفع العقوبات الظالمة والجائرة على السفير أحمد علي عبدالله صالح، بعد قرار جديد لمجلس الأمن أصدره مساء الأربعاء وجدد فيه العقوبات.

وفي ظل الدعوات التي تصدر عن البعض لتوحيد الصف الوطني ضد مليشيات الحوثي صُدم الشارع بخبر تجديد عقوبات السفير أحمد علي عبد الله صالح مادفع

وعبر نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم جدية مجلس الامن في احلال السلام والحل السياسي المرتكز على جمع الأطراف السياسية الفاعلة في الساحة اليمنية على صف واحد.

وجدد النشطاء هشتاج كلنا السفير أحمد علي عبدالله صالح للمرة الثالثة على التوالي، فيما تحدث ناشطون وسياسيون في مقاطع فديو جابت مواقع التوصل الاجتماعي من داخل اليمن وخارجة عبروا فيها عن رفضهم لما أسموها مشاريع الكيد السياسي التي لا تصب إلا في صالح مليشيات الحوثي.

كما أكد الناشطون استمرارهم في الحملة الشعبية ومطالبتهم برفع العقوبات الكيدية على السفيرالذي لم يكن له يد في الحرب الدائرة في اليمن منذ عام 2015 ومازال الى اليوم، علماً بأن السفير صدرت لصالحه تقارير أممية تشيد بجهوده في انجاح الفترة الإنتقالية وتشريف أوامر رئيس الجمهورية بذهابه الى الإمارات سفيرا وكان من أول المبادرين لتنفيذ ما كانت تسمى حينها بهيكلة الجيش وسلم على إثرها الحرس الجمهوري باعتباره أحد قلاع الدولة والرئيس هو القائد الأعلى للقوات المسلحة .

شارك