اسرار | بالصور .. ‏العميد ورق يفتتح قسم شرطة مديرية الحوك في مدينة الحديدة | شاهد

اسرار | بالصور .. ‏العميد ورق يفتتح قسم شرطة مديرية الحوك في مدينة الحديدة | شاهد

 

 

اسرار سياسية

افتتح العميد نجيب احمد ورق مدير عام شرطة محافظة الحديدة صباح اليوم السبت قسم شرطة النشي في مديرية الحوك قلب مدينة الحديدة ليباشر عمله في حفظ الامن وتطبيع الحياة في المديرية بعد ان سلمت قيادات الوية القوات المشتركة مسؤولية الامن للأجهزة المختصة..
وخلال الافتتاح قال مدير عام شرطه المحافظة: اليوم نفتتح قسم شرطة الحوك تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة الحديدة، حيث ان ترسيخ الامن والاستقرار في منطقه منظر مديرية الحوك وبقية المديريات المحررة، يعد رسالة تؤكد باننا دعاة للسلام والأمن والاستقرار.
وأضاف: ان الحرص على تفعيل الأداء الأمني نابع من اهتمام القيادة السياسية وقيادة التحالف والقوات المشتركة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على ترسيخ الأمن والاستقرار في المديريات المحررة والذين يقدمون الدعم والمساندة لتفعيل أداء عمل الأجهزة الأمنية وتمكينها من القيام بواجباتها في حفظ الامن وتطبيع الأوضاع.
وحيا العميد ورق الصمود البطولي لأبناء منظر مديرية الحوك والقوات المشتركة المرابطة والمدافعة عن المديرية من مليشيات الحوثي الكهنوتية، مؤكداً بأن الشعب اليمني سينتصر على قوى الظلم والجهل والتخلف.
حاثاً ضباط وافراد الامن في قسم شرطه النشي بمديرية الحوك على بذل المزيد من الجهود والتفاعل مع قضايا المواطنين كون الامن هو الركيزة الأساسية لتفعيل مكاتب السلطة المحلية وترسيخ الاستقرار في..
وأشاد مدير عام شرطة الحديدة ببطولات قيادة ومنتسبي الألوية العسكرية التابعة للمقاومة المشتركة المرابطين في جبهة الحديدة والذين يجسدون ملحمة وطنية في تصديهم لميليشيات الحوثي والدفاع عن المديرية، مثمناً تثميناً عاليا تعاونهم وايكال مهام الأمن للجهات المختصة.
حضر حفل الافتتاح عدد من قيادات الالوية العسكرية ومدير مكتب الصحة بالمحافظة ومدير عام مديرية الحوك وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

 

شارك