اسرار | المليشيات الحوثية تواصل حملتها ضد الباعة الجائلين في ذمار وتعتدي عليهم بأعقاب البنادق

المليشيات الحوثية تواصل حملتها ضد الباعة الجائلين في ذمار وتعتدي عليهم بأعقاب البنادق

 

اسرار سياسية :
واصلت مليشيات الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، حملتها الأمنية، الاثنين 20 يناير /كانون الثاني 2020م، لليوم الثالث على التوالي ضد الباعة المتجولين بمحافظة ذمار، ولكن هذه المرة تم الاعتداء عليهم بأعقاب البنادق.

وكشفت وكالة خبر عن شهود عيان تأكيدهم، أن عناصر مليشيا الحوثي في الحملة الأمنية، اعتدت على الباعة المتجولين في أسواق مدينة ذمار بالضرب بأعقاب البنادق، دون رحمة.

وأضافوا، إن بعض الباعة المتجولين معظمهم صغار السن لم يتجاوز بعضهم الثامنة عشر من العمر، بالإضافة إلى أنها رمت ببضاعتهم في الشارع، وقامت بدهسها بالأطقم والشيول.

وبحسب الشهود عيان، فإن عدداً من المواطنين تدخلوا لإنقاذ الأطفال من الباعة المتجولين لإيقاف ضربهم بأعقاب البنادق ومنع رمي بضاعتهم، إلا أنهم قوبلوا بالتهديد من قبل عناصر الحملة الذين يتجاوز عددهم الثلاثين مسلحاً، وأنهم سيزجون بهم في السجن.

ونشر الموقع عن الوكالة في تقرير لها، الأحد، عن إتلاف مليشيا الحوثي لبضائع الباعة المتجولين في أسواق ذمار، جراء حملتها الإجرامية بحق الباعة، بالإضافة إلى تسببها بإتلاف أطنان من البضائع التي تشمل الخضروات والفواكه إزاء قرارها بمنع التعامل مع العملة النقدية ذات الطبعة الجديدة.

شارك