اسرار | الخوخة تشهد مهرجاناً جماهيرياً حاشداً إحياءً للذكرى الثانية لانتفاضة 2 ديسمبر واستشهاد الزعيم والأمين

الخوخة تشهد مهرجاناً جماهيرياً حاشداً إحياءً للذكرى الثانية لانتفاضة 2 ديسمبر واستشهاد الزعيم والأمين

اسرار سياسية

تشهد مدينة الخوخة في الساحل الغربي اليمني، غداً الأربعاء 4 ديسمبر، مهرجاناً جماهيرياً حاشداً، إحياءً للذكرى الثانية لانتفاضة الثاني من ديسمبر المباركة واستشهاد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، ورفيقه الأمين الشهيد عارف الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام، وثلة من رفاقهما الذين استشهدوا دفاعاً عن الجمهورية.

وقال مصدر، في اللجنة التحضرية العليا، إن كافة الاستعدادات قد استُكملت لإحياء المهرجان الذي سيشارك فيه عشرات الآلاف من الرجال والنساء والشباب وكافة الفعاليات في مديريات الساحل الغربي، ليعبروا من خلال هذا المهرجان عن مبادلتهم الشهيد الزعيم الذي ضحى بحياته من أجل عزة ورفعة أبناء الشعبي اليمني، والحفاظ على جمهوريتهم من الإماميين الجدد المتمثلين في مليشيات الحوثية الإرهابية.

وأكد المصدر، أن شخصيات سياسية واجتماعية رفيعة بمختلف انتماءاتهم ستشارك في هذه الفعالية، تجسيداً لعظمة الحدث، وإيصال رسالة للعالم بأن انتفاضة الثاني من ديسمبر التي كان لها الفضل في تغيير المعادلة على الأرض في معركة شعبنا مع المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً، وبأن هذه الانتفاضة مستمرة، معاهدين الزعيم الشهيد ورفيق دربه الأمين بالسير على دربهم وتنفيذ الوصايا العشر، حتى تحرير كل شبر من اليمن، من عبث هذه المليشيات.

شاهد أيضاً

اسرار | بالوثيقة .. أخطر اعتراف للقضاء يدين مليشيات الحوثي رسميا بإرتكاب جرائم تمس شرف الشعب مع سبق الإصرار والتخطيط >> التفاصيل

أخطر اعتراف للقضاء يدين مليشيات الحوثي رسميا بإرتكاب جرائم تمس شرف الشعب مع سبق الإصرار …