اسرار | جريمة جديدة لمليشيات الحوثي في الحوك بالحديدة | تفاصيل

جريمة جديدة لمليشيات الحوثي في الحوك بالحديدة تفاصيل

 

#اسرار_سياسية :
اقدمت مليشيا الحوثي الارهابية على قتل مواطن بمديرية الحوك وقامت بتهريب قاتله في جريمة اثارت غضب ابناء المديرية .
وفي التفاصيل التي حصل عليها الموقع فأن احد عناصر المليشيا الحوثية بادر باطلاق النار على المواطن القتيل ويدعى احمد شوعي اثناء ما كان يقوم بمطاردة احد اللصوص الذين يقومون بسرقة منازل النازحين المتاخمة لمبنى السجن المركزي في المديرية.
ويؤكد شهود عيان ان العنصر الحوثي اطلق النار على القتيل وهو بجانب شقيقه ماجد شوعي” عاقل حارة الكدف” وهددته بالسجن والقتل اسوى بشقيقة وعلى مرأى ومسمع من مشرفه الحوثي .
وتفيد المصادر ان اقدام احد افراد المليشيا الحوثية على قتل المجني عليه احمد شوعي يعود لخلاف سابق بينهما ، وبعد الجريمة قامت سلطات المليشيا الحوثية بايقاف المشرف في ادارة البحث الجنائي في مسعى منها لاحتواء غضب الاهالي الذين شاهدوا الجريمة ، فيما تم تهريب القاتل الى جهة غير معلومة.
وعلى اثر ذلك احتشد عقال حارات المديرية للمطالبة بتسليم الجاني ، غير ان مطالبهم قوبلت بالرفض من قبل سلطات المليشيا التي زعمت ان القاتل سلم نفسه لقيادي حوثي في الامن الوقائي ابوزلفةو شخص آخر يدى نجيب الرازحي .

واكدت مصادرنا انه وحتى لحظة كتابة الخبر لا تزال سلطات المليشيا ترفض تسليم جثة القتيل و قاتله ، فيما يسعى عقال الحارات لتصعيد احتجاجاتهم ضدها .

شارك