اسرار| بالصور .. ميليشيات الحوثي تستحدث 19 خندقا بالحديدة والمقاومة المشتركة تحذر

‏اسرار| بالصور .. ميليشيات الحوثي تستحدث 19 خندقا بالحديدة والمقاومة المشتركة تحذر

#اسرار_سياسية
استحدثت ميليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا خلال الأيام الماضية 19 خندقا داخل مدينة الحديدة معظمها على مقربة من نقاط مراقبة وقف اطلاق النار والتي تم تثبيتها بأشراف كبير المراقبين الاممي الجنرال ابهيجيت الشهر الماضي ولم يمض عليها اكثر من عشرة أيام .
وقال مصدر في الاعلام العسكري التابع للقوات المشتركة ان ميليشيات الحوثي تواصل التصعيد الميداني واستحداث مواقع جديدة وحفر خنادق وانفاق داخل المدينة ومن ذلك قيامها بحفر 19 خندقا عقب نشر نقاط مراقبة وقف اطلاق النار في خرق صارخ لكل الاتفاقات والتفاهمات بشان انسحابها من مدينة وموانئ الحديدة وفقا لاتفاق استوكهولم .
واوضح المصدر أن القوات المشتركة تقوم يومياً بإبلاغ فريق المراقبين الاممي عن الاستحداثات والخروقات التي ترتكبها المليشيات في مدينة ومديريات الحديدة .
وحذر مصدر عسكري في القوات المشتركة من استمرار تصعيد المليشيات الحوثية خروقاتها الميدانية والتي تهدد بنسف اتفاق التهدئة وتدفع باتجاه التصعيد عسكريا، مؤكداً أن القوات المشتركة ترصد بدقة كل تحركات المليشيات، وان ابطال المقاومة جاهزون لردع صلف ميليشيات الحوثي ودفنهم بالخنادق التي استحدثوها في مدينة الحديدة.
هذا ووزع الاعلام العسكري صوراً لبعض الخنادق التي استحدثتها المليشيات الحوثية في مناطق واحياء سكنية بالقرب من مناطق التماس ونقاط ضباط ارتباط لمراقبة وقف اطلاق النار في مدينة الحديدة.

شارك