اسرار| العميد دويد يقوم بزيارة ميدانية لأبطال اللواء السادس حراس الجمهورية |

العميد دويد يقوم بزيارة ميدانية لأبطال اللواء السادس حراس الجمهورية |

‏العميد دويد يقوم بزيارة ميدانية لأبطال اللواء السادس حراس الجمهورية |

#اسرار_سياسية

قام العميد الركن صادق دويد الناطق الرسمي للمقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي اليوم بزيارة ميدانية لمنتسبي اللواء السادس حراس الجمهورية المرابطين في مواقع العزة والكرامة في الساحل الغربي.

وخلال الزيارة نقل العميد دويد للمقاتلين تحيات قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، مشيدا بالانضباط والجاهزية العالية التي يتمتعون بها في ميادين العزة والكرامة، وبأدوارهم البطولية في هزيمة مخططات بقايا الكهنوت.

ودعا حراس الجمهورية إلى مزيد من ضبط النفس أمام الخروقات التي ترتكبها مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا بهدف إفشال جهود فريق المراقبين الاممي في الحديدة .

وقال العميد دويد أن التزام القوات المشتركة بالتهدئة وضبط النفس يؤكد احترامنا لالتزاماتنا وحلفائنا، وحرصاً على دماء وممتلكات أبناء شعبنا في الحديدة ، وتقديراً للجهود والمساعي التي تبذل من اجل السلام والتي تنسفها المليشيات بارتكابها لجرائم يومية بحق المواطنين ، مؤكدا أن القوات المشتركة قادرة على ردع الصلف الحوثي ووضع لجرائمه الإرهابية .

وأوضح ان مليشيات الحوثي ادخلت البلاد في حروب ومتاهات لا حاجة لاحد بها ، وانما خدمة للاجندة الايرانية التي تستهدف اليمن ودول الخليج والمنطقة العربية ولا تملك مشروع وطني ، مشيرا الى ما تقوم به هذه المليشيات من نهب لمقدرات الوطن و حقوق المواطنين ، وسرقة أموالهم جهارا نهارا ، وممارسات ابتزازية باسم الدين وباسم المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة والتسليم.

وقام العميد دويد ويرافقه قائد اللواء السادس ومدير الاعلام العسكري بجولة ميدانية الى عدد من المواقع التي ينتشر ويتمركز فيها حراس الجمهورية ، متفقدا احوالهم ومشيدا بثباتهم في خنادق الدفاع عن الجمهورية، واصرارهم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن من المليشيات الحوثية.

بدورهم جدد منتسبي حراس الجمهورية العهد لشعبنا ولقيادة المقاومة الوطنية ممثلة بالعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، باجتثاث عصابة المليشيات الحوثية ورفع المعاناة عن شعبنا ، مهما كانت التضحيات ، مؤكدين ان اياديهم جاهزة على الزناد ، وينتظرون بفارغ الصبر التوجيهات لاستكمال تطهير ما تبقى من مدينة الحديدة كخطوة على طريق انتزاع العاصمة صنعاء من المليشيات الحوثية الكهنوتية.

شارك