اسرار | للمرة الثانية .. الكشف عن سرقة مليشيات الحوثي للمساعدات المخصصة لموظفي صحيفة الثورة من برنامج الغذاء العالمي |

اسرار | للمرة الثانية .. الكشف عن سرقة مليشيات الحوثي للمساعدات المخصصة لموظفي صحيفة الثورة والمقدمة من برنامج الغذاء العالمي |

#اسرار_سياسية

كشفت مصادر صحفية في مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة ، الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي ، تعرض المساعدات المخصصة للموظفين العاملين في المؤسسة من قبل برنامج الغذاء العالمي للسرقة.

وأوضحت المصادر أن الصحفيين في المؤسسة يتلقون للمرة الثانية إتصالات هاتفية من قبل برنامج الغذاء العالمي ليسألهم ما اذا كانوا قد استلموا السلال الغذائية لشهري اغسطس وسبتمبر من العام الجاري.

وأكدت المصادر ان جميع الصحفيين لم يستلموا اي نوع من المساعدات.

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي تتعرض لها المساعدات الخاصة بالموظفيين للسرقة حيث سبق وان تلقوا في نهاية ديسمبر الماضي اتصالات من قبل البرنامج تستفسر ما اذا كانوا يحصلون على المساعدات بشكل شهري وتم استضافة مجموعة منهم الى مقر البرنامج واطلعوا على كشوفات تحتوي على اسمائهم وبصماتهم.

وكان البرنامج قد اتهم في وقت سابق مليشيات الحوثي بسرقة المساعدات الغذائية وقال ان الحوثيين يسرقون من أفواه الجائعين، ويحولون شحنات الطعام.

وطالبت المصادر البرنامج بوضع حد فوري للتلاعب في توزيع مساعدات الإغاثة الإنسانية في اليمن، بعد الكشف عن أدلة تثبت حدوث هذه الممارسات في العاصمة اليمنية صنعاء، ومحافظات اخرى تسيطر عليها المليشيات.

شاهد أيضاً

اسرار| بالتفاصيل.. المليشيات الحوثية تفرض إتاوات إجبارية على المنظمات الإنسانية العاملة في اليمن

المليشيات الحوثية تفرض إتاوات إجبارية على المنظمات الإنسانية العاملة في اليمن – (تفاصيل)   #اسرار_سياسية …