اسرار اليمن | نزع وتفكيك ألغاماً ومتفجرات حوثية في قعطبة وحجر

نزع وتفكيك ألغاماً ومتفجرات حوثية في قعطبة وحجر

 

#اسرار_سياسية

تمكنت وحدة من قوات الشرطة العسكرية بمديرية قعطبة محافظة الضالع من نزع وإبطال كميات كبيرة من الألغام والعبوات المتفجرة التي زرعتها وخلفتها مليشيات الحوثي في الكثير من المناطق التي تم تحريرها خلال الأيام الماضية.

وأكد قائد الشرطة العسكرية في محافظة الضالع العقيد فضل العقلة أن وحدة نزع الألغام في قوات الشرطة العسكرية عثرت على كميات كبيرة من الألغام والعبوات والمتفجرات مزروعة وسط الأشجار ووسط الأحياء السكنية وبجانب الطرقات في المناطق التي تم تحريرها خلال الأيام الماضية في الريبي وحجر.

وأشار إلى أن وحدة نزع الألغام في قوات الشرطة العسكرية قامت بنزع وإبطال كميات الألغام والمتفجرات التي زرعتها ميليشيات الحوثي أثناء تمركزها وسيطرتها على هذه المناطق قبل إن يتم تحريرها من قبل قوات المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة الأسبوع الماضي..مضيفاً أن المتفجرات كانت عبارة عن أقراص بيضاء ولاصقه وصواعق زرعتها مليشيات الحوثي وسط الأشجار وبجانب الطرقات.

وأشار إلى إن مليشيات الحوثي لا تأبه بحياة المواطنين وإنها تقوم بممارسة وارتكاب كل الجرائم التي تعرض حياة المواطنين للخطر والموت ،فيما قامت بزرع الجبال والوديان ومراعي الأغنام والطرقات بالعشرات من حقول الألغام والعبوات المتفجرة في المناطق التي كانت تتمركز فيها هذه الميليشيات.

وأكد العقلة” إن قوات الشرطة العسكرية في محافظة الضالع ومديرية قعطبة بالإضافة لدورها في تأمين المناطق المحررة وتأمين حياة المواطنين وممتلكاتهم وفرض الأمن والاستقرار فيها تقوم بنزع وإبطال عشرات العبوات والمتفجرات وحقول الألغام التي زرعتها ميليشيات الحوثي في العديد من المناطق التي تم تحريرها وتطهيرها من ميليشيات الحوثي في مناطق قعطبة والقرى المجاورة لها.

شاهد أيضاً

اسرار | بينهم ضابط ارتباط مع الإيرانيين والقيادات الميدانية.. الحوثيون في مأزق اختفاء عسكريين مهمين |

بينهم ضابط ارتباط مع الإيرانيين والقيادات الميدانية.. الحوثيون في مأزق اختفاء عسكريين مهمين |   …