اسرار| وسائل اعلامية مصرية تشن هجوما عنيفا على هادي ونجله عقب نشر وكالة سباء الرسمية اخبار مناهظة لمصر وقياداتها( تفاصيل )

وسائل اعلامية مصرية تشن هجوما عنيفا على هادي ونجله عقب نشر وكالة سباء الرسمية اخبار مناهظة لمصر وقياداتها( تفاصيل )

#اسرار_سياسية

شنت وسائل اعلامية مصرية هجوما عنيفا على جلال عبدربة منصور نجل الرئيس اليمني هادي نقلا عن وسائل اعلامية يمنية كشفت تفاصيل عمليات فساد تروط فيها جلال هادي وعدد من القيادات المقربة من هادي .

ويأتي الهجوم الاعلامي المصري على نجل هادي وحكومة والده على اثر نشر وكالة سبأ الرسمية التابعة لهادي ويديرها نجله جلال لاخبار تسئي لمصر وقيادتها وتهاجم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على شكل اخبار وتقارير مدلسة تدعي ان الشارع المصري خرج ضد السيسي مجارة للحملة الاعلامية التي شنتها وسائل اعلام اخوانية ممولة من قطر وتركيا .

كما هو موضح في رابط الخبر التالي :

https://www.sabanew.net/viewstory/54150

وسائل اعلامية مصرية نشرت نقلا عن وسائل إعلام يمنية معلومات تدين نجل الرئيس اليمني جلال بد ربه منصور هادي موضحة عبر وثائق عمليات دفع وفساد خارج القانون لجهات مشبوهة تصل إلى مليارات الريالات ، وهو الذي يقع في نطاق الفساد الذي سبق ونشرت عنه وسائل إعلام دولية لإدانة نجل الرئيس اليمني.

وحسب وسائل الإعلام اليمنية فإن  لوبي فساد   نجل الرئيس اليمني، حاول سحب مبالغ كبيرة من البنك المركزي اليمني تحت بنود وهمية

 

وافادت التقارير   إلى أن الأموال كانت تخرج تحت ذريعة دفع رواتب جنود الجيش اليمني في المنطقة الرابعة  في الوقت الذي رفض ذلك لتتم إقالته، وتؤكد وسائل الاعلام انه و بسبب هيمنة لوبي هادي على كل مقدرات الدولة وعلى القرار السياسي كسب  جلال هادي معركته مع حافظ معياد ونجح في عزله بقرار من والده وعين  احد الشخصيات الموالية له و نجله.

وتضيف تقارير وسائل الإعلام أن مزاجات جلال هادي وفسادة كانت السبب وراء  تعاقب أربعة محافظين على إدارة البنك المركزي في أسرع عملية تعيين لهذه المؤسسة السيادية التي تتطلب استقرار اداري لاستقرار السياسة النقدية في البلاد.

شاهد أيضاً

اسرار | بينهم ضابط ارتباط مع الإيرانيين والقيادات الميدانية.. الحوثيون في مأزق اختفاء عسكريين مهمين |

بينهم ضابط ارتباط مع الإيرانيين والقيادات الميدانية.. الحوثيون في مأزق اختفاء عسكريين مهمين |   …