اسرار| بالفيديو.. أسرى حوثيون يعترفون بالجرائم التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين والأطفال..! – (أسماء وتفاصيل)

شاهد بالفيديو.. أسرى حوثيون يعترفون بالجرائم التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين والأطفال..! – (أسماء وتفاصيل)

شاهد بالفيديو.. أسرى حوثيون يعترفون بالجرائم التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين والأطفال..! – (أسماء وتفاصيل)

 

#اسرار_سياسية :

كشف عدد من أسرى مليشيات الحوثي الإرهابية، بعضاً من انتهاكات المليشيات بعد وقوعهم في قبضة القوات الحكومية أثناء المعارك الدائرة في مدينة حرض شمال محافظة حجة، شمالي غرب اليمن.
ونشر المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، الخميس، فيديو لاعترافات بعض الأسرى الذين تحدثوا عن جرائم مليشيات الحوثي خصوصاً تجنيد الأطفال وتفخيخ البيوت والمدارس.

وذكر الطفل المجند في صفوف الحوثيين، يحيى محمد الوظاف، أن مليشيا الحوثي قامت بتجنيده لجبهة حرض بعد إلحاقه بدورة ثقافية في المراكز الصيفية التابعة لجماعة الحوثي المتمردة.

وكشف الطفل يحيى الوظاف (17 سنة)، عن قيام المليشيات بأخذ الأطفال إلى الجبهات أثناء فترة الإجازة المدرسية السنوية.

وأقام الحوثي، مطلع يوليو الماضي، 88 مركزاً صيفياً للأطفال والمراهقين في صنعاء والمناطق الخاضعة لها وفقاً لمصادر تربوية، لتعبئة عقولهم بالأفكار الطائفية وإلحاق البعض منهم بجبهات القتال.

من جانبه أوضح الأسير عبدالرحيم أحمد محمد الزجاري، أن المليشيا تقوم بتلغيم القرى والمدارس وممرات الطرق الرابطة بين القرى والأحياء، وتحذير الميليشيا له من العبور من هذه الطرقات أو دخول المدارس المفخخة.

وكانت القوات الحكومية تمكنت من أسر 23 عنصراً من المليشيا الحوثية أثناء عملياتها العسكرية في محيط مدينة حرض الحدودية، فضلاً عن تحرير عدد من المزارع والقرى المتاخمة.

وتواصل القوات الحكومية، مسنودة بالتحالف العربي، عملياتها العسكرية في مديرية حرض بمحافظة حجة، وتحاصر ميليشيات الحوثي من ثلاثة محاور، وحررت خلال الأيام الماضية عدداً من المواقع على تخوم مدينة حرض.

شارك