اسرار| بالصورة.. دعا الاطراف الاقتداء به .. الأمير سطام آل سعود: قائد المقاومة الوطنية بالساحل هو من يعرف مصلحة اليمن لأنه لا يوجه سلاحه إلا على العدو الحوثي

دعا الاطراف الاقتداء به .. الأمير سطام آل سعود: قائد المقاومة الوطنية بالساحل هو من يعرف مصلحة اليمن لأنه لا يوجه سلاحه إلا على العدو الحوثي – (صورة)

 

#اسرار_سياسية :

أوضح الأمير سطام بن خالد آل سعود بأن قائد المقاومة الوطنية بالساحل الغربي العميد الركن/ طارق محمد عبدالله صالح من يعرف مصلحة اليمن واليمنيين.

وقال الأمير سطام في تغريدة له على تويتر: قائد المقاومة الوطنية بالساحل، كلمة حق وهدف صحيح، أتمنى من جميع الأطراف أن تقتدي به لانه لم ولن يوجه سلاحه إلا على العدو الحوثي .

مضيفاً: اتفوا الله في أنفسكم وفي شعب اليمن العظيم.

مختتماً تغريدته بالقول: الهدف هو الحوثي لا غير.

هذا وارفق الأمير سطام بن عبدالعزيز فيديو بالكلمة التي القاها العميد الركن/ طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عند تدشين اللواء السادس من قوات حراس الجمهورية والتي اكد فيها بأن سلاح المقاومة لن يوجه إلا على الحوثيين.

 

اسرار| بالصورة.. دعا الاطراف الاقتداء به .. الأمير سطام آل سعود: قائد المقاومة الوطنية بالساحل هو من يعرف مصلحة اليمن لأنه لا يوجه سلاحه إلا على العدو الحوثي – شاهد

شاهد أيضاً

اسرار | بينهم ضابط ارتباط مع الإيرانيين والقيادات الميدانية.. الحوثيون في مأزق اختفاء عسكريين مهمين |

بينهم ضابط ارتباط مع الإيرانيين والقيادات الميدانية.. الحوثيون في مأزق اختفاء عسكريين مهمين |   …