اسرار| بيان ناري بشأن احداث شبوة | ألوية العمالقة تدعو الإصلاح لقتال الحوثيين بصنعاء وليس الجنوبيين

ألوية العمالقة

في بيان ناري بشأن احداث شبوة | ألوية العمالقة تدعو الإصلاح لقتال الحوثيين بصنعاء وليس الجنوبيين

#اسرار_سياسية
نصحت ألوية العمالقة في الساحل الغربي، الاثنين 26 أغسطس/آب 2019م، حزب الإصلاح “الاخوان المسلمين” أن يتوجهوا لقتال الحوثي بصنعاء وليس لقتال الجنوبيين.
وقالت العمالقة في بيان  صادر عنها  “إننا في ألوية العمالقة يحزننا ما يحصل لإخواننا في شبوة من اقتتال وإراقة دماء إخواننا الجنوبيين، وهو ما يحزن قلب كل جنوبي، فضلاً على كل مسلم”.

وأضاف البيان: “ما زلنا نعلو بأصواتنا بتوقيف إراقة الدماء وكف الشر وتهدئة الأمور وتحكيم العقل والجلوس على طاولة الحوار”.

وتابع: “كما أننا نوجه دعوتنا لإخواننا أبناء شبوة إلى عدم الانجرار وراء دعوات جماعة الإخوان المسلمين “حزب الإصلاح” التي تحرضهم على الاقتتال مع إخوانهم الجنوبيين”.

وعبرت العمالقة عن أسفها لموقف حزب الإصلاح ومن على شاكلتهم عندما لم يحركوا ساكناً طوال السنين بالجبهات ضد مليشيات الحوثي ورأينا مواقفهم المخزية والمضحكة، فسهامهم محفوظة باتجاه الحوثي، ولكنها موجهة وبقوة في نحور إخواننا الجنوبيين.

واستطرد البيان “ففي الوقت الذي كنّا فيه نقاتل الحوثي لتحرير أراضي الشمال في جبهة ساحل البحر الأحمر، كانت المفاجأة بتحريك قواتهم إلى شبوة بدل من تحريكها نحو صنعاء”.

ودعت العمالقة أبناء شبوة الجلوس على طاولة الحوار والتوقف عن إراقة الدماء، مطالبة الحكومة بالاستماع للمجلس الانتقالي الجنوبي، فمطالبهم مطالب الشعب الجنوبي وواجب عليكم السماع لها ونحن معهم بمطالبهم كوننا من أبناء الجنوب.

شارك