اسرار | بالصور .. من وسط جامع الصالح المحتل | مليشيا الحوثي تحتفل بغسل أدمغة ربع مليون طفل وشاب يمني في المراكز الصيفية | شاهد

اسرار | بالصور .. من وسط جامع الصالح المحتل | مليشيا الحوثي تحتفل بغسل أدمغة ربع مليون طفل وشاب يمني في المراكز الصيفية | شاهد

 

#اسرار_سياسية .

شهدت مدينة صنعاء، أمس الأول، فعالية احتفالية، أقامتها جماعة الحوثي الانقلابية، بمناسبة “نجاح المراكز الصيفية” التي استوعبت قرابة ربع مليون من الأطفال والشباب، في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

وحضر الفعالية التي أقيمت في جامع “الصالح” بصنعاء، قيادات حوثية، إلى جانب قرابة ألفين من الأطفال والشباب الذي شاركوا في تلك المراكز، بأمانة العاصمة.

وتوشح الأطفال والشباب لفافات على رؤوسهم، كتب عليها شعار الجماعة، كما رددوا شعار الصرخة، بينما تفاخرت الجماعة بتخريج هذا الكم الهائل من الأطفال والنشء، من تلك المراكز التي استمرت عدة أسابيع، وتضمنت فعاليات ومحاضات وبرامج طائفية، تحث على “الجهاد” والقتال، وتكرس فكرة الولاية، وأحقية “الحوثي” في الحكم، انطلاقا من نسبه.

وتحدث أطفال، عن طبيعة الدروس والمحاضرات والمفاهيم التي تلقوها، مؤكدين أنهم تلقوا دروس في الثقافة القرآنية، متوعدين من أسموه بـ”العدوان” بالوقوف صفا واحدا، ضد أعداء المسيرة.!

رئيس حكومة الانقلاب الحوثية، عبدالعزيز بن حبتور، قال إن جحافل الأطفال المتخرجين من المراكز الصيفية، أصبحوا جاهزين للانخراط في “مشروع المقاومة”، ضد أعداء الأمة، في اعتراف ضمني، أن تلك المراكز ما هي إلا معسكرات تدريبية لإعداد الأطفال والنشء عسكريا، وفكريا، ومن ثم إرسالهم إلى جبهات الموت.

زعيم الحوثيين، قال في كلمة مسجلة، بثتها الجماعة على الحاضرين خلال الفعالية التي أقيمت في جامع الصالح، إنه يجب البناء على نتائج المراكز الصيفية، ومتابعة المشاركين فيها، والعناية بهم، واستقطابهم في المرحلة التالية، ودمجمهم ضمن مشروع المسيرة القرآنية، وتحصينهم ضد ما أسماها الثقافة التكفيرية.

مراقبون، قالوا إن تلك المراكز تمثل كارثة حقيقية على الأطفال والنشء في اليمن، كونها تغرس التطرف والكراهية والتحريض في عقولهم، وتعمل على تشويه وعيهم، وتكريس ثقافة الموت، وهو ما يعني أن اليمن ستواجه معضلة حقيقية خلال العقود القادمة، في حال لم تحسم المعركة ضد الانقلاب الحوثي.

 

شاهد أيضاً

اسرار | مواجهات عنيفة في صنعاء وسقوط قتلى وجرحى وقبائل سنحان تتوافد إلى العاصمة بأسلحتها واستنفار حوثي غير مسبوق..!؟

مواجهات عنيفة في صنعاء وسقوط قتلى وجرحى وقبائل سنحان تتوافد إلى العاصمة بأسلحتها واستنفار حوثي …