اسرار| قيادة المقاومة المشتركة في الساحل الغربي تصدر بيان هام والعميد طارق صالح يعتبر تشكيل قيادة موحدة إنجاز تاريخي | النص

بيان مهم لقيادة الساحل الغربي والعميد طارق صالح: تشكيل قيادة موحدة في الساحل الغربي إنجاز تاريخي | النص

 

 

#اسرار_سياسية  :اعتبر قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، تشكيل قيادة موحدة للمقاومة في الساحل الغربي ‏إنجازاً تاريخياً.

وأكد العميد طارق صالح، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن كل قوى المقاومة توحدت في كيانٍ واحدٍ يضع اليمن نصب عينيه كهدفٍ واحد ومصيرٍ واحد لا يشذ عنه إلا من ربطوا مصيرهم بمصير الأجنبي البعيد في فارس.

وأضاف: أزف باسمي شخصياً وباسم كل شركائنا في النضال هذه البشارة لكل الأحرار في أرجاء الوطن.. تهانينا.

إنجاز تاريخي تحقق اليوم في الساحل..

 

وكانت جميع قوات المقاومة في الساحل الغربي (حراس الجمهورية والمقاومة التهامية وألوية العمالقة) قد أعلنت عن تشكيل قيادة موحدة، في حدث عسكري بارز في اتجاه إنجاز تحرير مدينة الحديدة وكامل تراب الوطن. الموقع ينشر نص البيان

أصدرت قيادة المقاومة المشتركة في الساحل الغربي مساء الثلاثاء 9 يوليو 2019م بيانا مهما جاء فيه: بسم الله الرحمن الرحيموالحمد لله القائل في محكم كتابه:”واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا….”صدق الله العظيم انطلاقا من مسئوليتنا الوطنية واستشعارا لمسئوليتنا الأخلاقية والإنسانية فإننا في قوات المقاومة المشتركة في الساحل الغربي نعلن لأبناء شعبنا اليمني العظيم تشكيل قيادة مشتركة تمثل كافة القوات المرابطة في الساحل الغربي، وغرفة عمليات مرتبطة بقوات التحالف العربي. مؤكدين لأبناء شعبنا اليمني العظيم بأننا وبثقة المؤمن وجسارة الثائر وحكمة المختبر والمجرب أكثر قدرة على مجابهة التحديات، وبأننا سنواصل النضال وتقديم التضحيات تلو التضحيات في سبيل تحرير وطننا وتخليص شعبنا من عبث وإجرام مليشيا الحوثي الإجرامية التي عاثت في أرض اليمن الفساد وأهلكت الحرث والنسل وأحلت سفك الدماء اليمنية خدمة لمشروعها الظلامي المتخلف. مثمنين التضحيات الجسيمة للأبطال الميامين من منتسبي المقاومة المشتركة وبإسناد من التحالف العربي الذين قدموا دماءهم الزكية رخيصة من أجل رفعة وعزة وحرية الشعب اليمني الأبي ممرغين أنوف مليشيا الاجرام الحوثية في التراب ومحققين الانتصارات الكاسحة حتى وصلوا إلى قلب مدينة الحديدة. يا أبناء شعبنا اليمني العظيم.. لقد فضح اتفاق السويد جرائم مليشيات الحوثي للعالم أجمع، فمنذ الوهلة الأولى لتوقيع الاتفاق عمدت هذه المليشيا الاجرامية إلى الالتفاف عليه واستغلاله من خلال ارتكاب الخروقات بدءاً من رفضهم الانسحاب من الموانئ وفتح المعابر الإنسانية، ثم محاولة التغرير على العالم بالانسحاب الصوري والأشبه بمسرحية هزلية. وفي الختام لا يسعنا في قيادة قوات المقاومة المشتركة إلا تقديم الشكر والعرفان لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذين هبوا لنصرة أشقائهم في اليمن ضد هذه العصابة الإجرامية مقدمين تضحيات جسام.النصر لشعبنا ولمقاومتنا الباسلة والرحمة والخلود للشهداء الأبرار والشفاء للجرحى.

صادر عن قيادة المقاومة المشتركة في الساحل الغربي

الثلاثاء 9 يوليو 2019

 

شاهد أيضاً

اسرار| اللواء 35 مدرع يتصدون لهجوم حوثي في جبهة الأكبوش ويكبدون المليشيا خسائر فادحة..!

‏ابطال اللواء 35 مدرع يتصدون لهجوم حوثي في جبهة الأكبوش ويكبدون المليشيا خسائر فادحة..!   …