اسرار | لهذه الاسباب ..!؟ المليشيات الحوثية تفتعل أزمة مشتقات نفطية جديدة في صنعاء | تفاصيل

الحوثيون يفتعلون أزمة مشتقات نفطية جديدة في صنعاء وهذه هي أسبابها الحقيقية..!؟

 

 

#اسرار_سياسية :

عادت أزمة المشتقات النفطية في العاصمة صنعاء وبقية المناطق لتي لاتزال تحت سيطرة المليشيات الحوثية والتي تفتعل الازمات لانعاش السوق السوداء واختلاق كوارث إنسانية تتاجر بها.

واكدت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء ان طوابير السيارات عادت من جديد في محطات الوقود ،الاثنين 8 يوليو/تموز 2019، بعد إغلاق معظمها بحجة نفاد الكمية.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيات الحوثي ماتزال ترفض التعامل بالآلية الجديدة التي أقرتها اللجنة الاقتصادية حول استيراد المشتقات النفطية، حيث تصر على الألية القديمة التي تسمح لها بالحصول على النفط الإيراني المجاني وبيعه في مناطق سيطرتها بأسعار مضاعفة .

وكانت المليشيات قد نفذت حملات موسعة ضد محطات الوقود، حيث أغلقت أكثر من 70 محطة وقود في صنعاء بحجة أنها تقوم بتوريد مشتقات نفطية دون علمها.

وتسعى جماعة الحوثية إلى استغلال الوضع الإنساني بسبب انعدام المشتقات النفطية, بهدف تمكينها من الحصول على النفط الإيراني المجاني , واحتكار استيراد وتجارة المشتقات النفطية التي تدر عليها أرباحا طائلة .

شاهد أيضاً

اسرار| تنشر لاول مره.. عن الـ (ببوس) الذي تسبب فساده باقالة هادي لحافظ معياد من منصب محافظ البنك المركزي .. تعرف عليه بالاسم والتفاصيل

من هو (ببوس) الذي تسبب فسادة باقالة هادي لحافظ معياد من منصب محافظ البنك المركزي …