اسرار| (مخطط خطير).. هذا ما نقلته مليشيا الحوثي على متن شاحنات إلى وسط مدينة الحديدة..!؟ – تفاصيل

بالتفاصيل.. هذا ما نقلته مليشيا الحوثي على متن شاحنات إلى وسط مدينة الحديدة..!؟ – (مخطط خطير)

 

 

#اسرار_سياسية :

شددت مليشيا الحوثي الإجراءات الأمنية داخل أحياء ومربعات مديريات مدينة الحديدة، وفي أجواء تصعيد عسكري محموم دفعت المليشيات بمجاميع جديدة من المسلحين إضافة إلى دراجات نارية قادمة من ورش ومعامل تقيمها في مديريتي الزيدية والضحي.

وضاعفت المليشيات أعداد المسلحين والعربات في مداخل عدد من الأحياء والتقاطعات بمدينة الحديدة، خصوصا في قوس يمتد من الحالي إلى 7 يوليو والربصة، ونشرت نقاط تفتيش عشوائي على المارة والسكان وفحص وتصفح محتويات الهواتف الجوالة تزامنا مع أعمال العنف والتصعيد العسكري غير المسبوق وتنفيذ هجمات ميدانية عبر خطوط التماس تجاه الأحياء المحررة ومواقع القوات المشتركة.

وفي السياق دفعت مليشيا الذراع الإيرانية بأعداد كبيرة من الدراجات النارية عبر شاحنات نقل إلى داخل مدينة الحديدة رفقة عشرات المسلحين عبر خط ومنفذ الشام ومن مديريات شرق وشمال شرق الحديدة.

وكشف مصدر ميداني أن شاحنة نقل بيضاء اللون (دينا) محملة بعشرات الدراجات النارية دخلت مدينة الحديدة مؤخرا رفقة نحو 50 مسلحا على متن أطقم عبرت من الضحي إلى داخل المدينة.

يأتي ذلك في وقت نبهت مصادر أمنية خاصة، لنيوزيمن من توجه المليشيات لاستخدام أساليب وأدوات مختلفة في الاستهداف والتصعيد وتنفيذ هجمات نوعية باستخدام أقل عدد من الأفراد وعبر دراجات نارية ملغومة ومفخخة تم تجهيزها وتلغيمها في معامل خاصة بصناعة الألغام والمتفجرات في المناطق النائية بأرياف المديريات الشمالية والشرقية.

شاهد أيضاً

اسرار | بالوثيقة .. أخطر اعتراف للقضاء يدين مليشيات الحوثي رسميا بإرتكاب جرائم تمس شرف الشعب مع سبق الإصرار والتخطيط >> التفاصيل

أخطر اعتراف للقضاء يدين مليشيات الحوثي رسميا بإرتكاب جرائم تمس شرف الشعب مع سبق الإصرار …