اسرار | حملة عسكرية من اب .. مليشيا الحوثي تنقل الشيخ المختطف الحذيفي من سجن الحشاء إلى مكان مجهول وأبناء المديرية يحملون قيادة المليشيا المسؤولية..!

في حملة عسكرية قدمت من اب .. مليشيا الحوثي تنقل الشيخ المختطف الحذيفي من سجن الحشاء إلى مكان مجهول وأبناء المديرية يحملون قيادة المليشيا المسؤولية..!

 

 

#اسرار_سياسية :

تحدثت مصادر محلية في مديرية الحشاء بمحافظة الضالع  بأن حملة عسكرية حوثية قدمت من محافظة إب وصلت مساء امس إلى مديرية الحشاء.

وأشارت المصادر بأن الحملة الأمنية الحوثية رافق عملية نقل المختطف الشيخ/ صادق احمد الحذيفي من سجن مركز المديرية إلى مكان مجهول.

ورجحت المصادر بأن المليشيات الحوثية قامت بنقل الشيخ الحذيفي إلى محافظة إب.

وكانت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، قد قامت امس الخميس باختطاف الشيخ صادق أحمد الحذيفي، من منزله في مديرية الحشا، ضمن تصعيدها المستمر لجرائمها وانتهاكاتها بحق المدنيين بمحافظة الضالع.

يذكر أن مليشيا الحوثي الإرهابية أعدمت، في شهر فبراير المنقضي، المواطن “نبيل محمد حمود السبئي”، بعد يوم واحد من اختطافه ونقله إلى أحد معتقلاتها في مديرية الحشا، وألقت بجثة “السبئي” في الطريق، ومنعت الأهالي من الوصول اليها.

من جانبهم حمل أبناء الحشاء مليشيات الحوثي مسؤولية حياة وسلامة الشيخ/ الشيخ صادق الحذيفي الشخصية الاجتماعية القريب من كل أبناء المديرية والمعروف بمواقفة الاجتماعية والإنسانية واداورة الوطنية الجامعة في مديرية الحشاء.

شاهد أيضاً

اسرار اليمن | حزب الاصلاح والحوثيون استحدثوا 1108 مكاتب وشركات صرافة لغسل اموالهم

استحدثوا 1108 مكاتب وشركات صرافة تقرير: الإخوان والحوثيون.. مئات المصارف لغسيل الأموال   #اسرار_سياسية قالت …