اسرار اليمن | المليشيا الحوثية تصعد في حيس والتحيتا والفازة في الحديدة للقضاء على “السلام”

المليشيا الحوثية تصعد في حيس والتحيتا والفازة في الحديدة للقضاء على “السلام”

 

#اسرار_سياسية :
صعدت المليشيا الحوثية عسكرياً بمحافظة الحديدة، من خلال استهداف مواقع القوات المشتركة في مناطق عدة قبيل عودة اللجنة الأممية لمراقبة إعادة الإنتشار في الحديدة بأسبوع.

وتسعى المليشيا منذ بداية الهدنة للقضاء على عملية السلام الأممية.

وواصلت مليشيات الحوثي الإرهابية، مساء الجمعة 5 يوليو /تموز 2019، تصعيدها العسكري بقصف واستهداف مواقع القوات المشتركة في مديرية حيس بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وذكر مصدر عسكري ميداني أن مليشيات الحوثي فتحت نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة بشكل مكثف على مواقع تمركز القوات المشتركة شمال وشرق مديرية حيس.

وأوضح المصدر أن المليشيات قصفت بعشرات قذائف مدفعية الهاون الثقيلة من عيار 120 ومدفعية الهاوزر ومدفعية B10 وبقذائف آر بي جي مواقع القوات المشتركة في أطراف المديرية.

وأضاف المصدر أن الميشيات استهدفت المواقع بسلاح م.ط 23 وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وبسلاح من عيار 12.7 وبالأسلحة القناصة منذ ساعات المغرب وحتى لحظة كتابة الخبر.

كما شنت مليشيات الحوثي الإرهابية قصفاً مدفعياً عنيفاً ومركزاً على مواقع القوات المشتركة في مناطق متفرقة من التحيتا جنوبي الحديدة بالقذائف وبالأسلحة المختلفة.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية في التحيتا إن المليشيات قصفت بالقذائف المدفعية الثقيلة مواقع القوات المشتركة شمالي مديرية التحيتا بقذائف الهاوزر وبقذائف بي 10 ، كما قصفت مواقع أخرى بفذائف آر بي جي ، وفتحت النار علئ المواقع ذاتها من سلاح 14.5 بشكل مكثف خلال ساعات المساء.

وفي السياق ذاته، أفادت مصادر عسكرية في وحدة الرصد والمتابعة، عن قيام المليشيات بقصف مواقع القوات المشتركة في منطقة الفازة بمدفعية الهاون من عيار 120 ، فيما أقدمت عناصر المليشيا على إطلاق النار على مواقع القوات من سلاح 14.5 ، في الوقت الذي جددت المليشيات استهداف المارة في الطرقات بالأسلحة القناصة.

شاهد أيضاً

اسرار| اللواء 35 مدرع يتصدون لهجوم حوثي في جبهة الأكبوش ويكبدون المليشيا خسائر فادحة..!

‏ابطال اللواء 35 مدرع يتصدون لهجوم حوثي في جبهة الأكبوش ويكبدون المليشيا خسائر فادحة..!   …