اسرار| التنسيق المشترك والحملات الاعلامية ضد التحالف | مليشيا الحوثي ترفع الحجب عن مواقع الإصلاح وقطر

في سياق التنسيق المشترك والحملات الاعلامية ضد التحالف | مليشيا الحوثي ترفع الحجب عن مواقع الإصلاح وقطر

 

‎#اسرار_سياسية :
رفعت مليشيات الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، الحجب عن المواقع الإخبارية الإلكترونية، التابعة لحزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين، وكذا مواقع الصحف والفضائيات القطرية.
وكانت مليشيات الحوثي، المسيطرة على وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في صنعاء، قد حجبت جميع المواقع الإخبارية المحلية المخالفة لتوجهاتها، وكذا مواقع الصحف والقنوات الإخبارية الخليجية والعربية والدولية، القريبة من توجه التحالف العربي في اليمن، عقب سيطرتها على صنعاء.

وذكر متابعون للصحافة الالكترونية المحلية: إنهم بدأوا بتصفح مواقع الإصلاح، وفي صدارتها الموقع الرسمي للحزب ”الإصلاح نت“ وموقع الصحيفة الناطقة باسمه ”الصحوة نت“، بدون استخدام تطبيقات كسر الحجب والمواقع الوسيطة (البروكسي).

وأضافوا إن المليشيات الحوثية، رفعت الحجب على مواقع وسائل الإعلام القطرية، بما في ذلك موقع قناة الجزيرة على شبكة الانترنت ”الجزيرة نت“ و”العربي الجديد“، إضافة إلى النسخ الإلكترونية للصحف الورقية القطرية.

في المقابل، أبقت مليشيات الحوثي، الحجب، المفروض على المواقع الإخبارية الإلكترونية المحلية والخليجية والعربية، المخالفة لها، من غير التابعة للإخوان وعناصرهم.

وتأتي خطوة الحوثيين لرفع الحجب عن وسائل إعلام الإخوان وقطر، عن المتصفحين داخل اليمن، في سياق التنسيق بين الطرفين، خاصة فيما يتعلق بالحملات الإعلامية الموجهة ضد دول التحالف العربي، بقيادة السعودية

شاهد أيضاً

اسرار | بينهم ضابط ارتباط مع الإيرانيين والقيادات الميدانية.. الحوثيون في مأزق اختفاء عسكريين مهمين |

بينهم ضابط ارتباط مع الإيرانيين والقيادات الميدانية.. الحوثيون في مأزق اختفاء عسكريين مهمين |   …