اسرار| بالصور.. طارق صالح يوجه بانقاذ قرية في الساحل الغربي هددتها الرمال المتحركة بطمر منازل سكانها| شاهد

قائد المقاومة الوطنية يوجه بانقاذ قرية في الساحل الغربي هددتها الرمال المتحركة بطمر منازل سكانها – (صور)

 

#اسرار_سياسية :

استجابة لنداء الاستغاثة الذي أطلقه أهالي قرية الشاذلي الواقعة جنوب غرب مديرية المخا بالساحل الغربي، وجه قائد المقاومة الوطنية -حراس الجمهورية- العميد ركن طارق محمد عبد الله صالح، وحدة العمليات الإنسانية بسرعة التحرك لإنقاذ أهالي القرية من زحف الرمال التي تهدد مساكنهم، وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية.

وقام فريق مختص في وحدة العمليات الإنسانية للمقاومة الوطنية بالنزول الميداني مع قيادة السلطة المحلية بمديرية المخا ممثلة بمدير المديرية الأستاذ سلطان عبد الله محمود، وذلك للاطلاع على الأضرار التي أحدثها التمدد الرملي في القرية وخطر استمرار زحف الرمال على المنازل.

وأوضح مسؤول وحدة العمليات الإنسانية عبد الله الحبيشي لـ “وكالة 2 ديسمبر”، بأنه خلال الساعات القليلة القادمة ستتوجه المعدات اللازمة لإزاحة الكثبان الرملية التي تطوق القرية، امتثالا لتوجيهات قائد المقاومة الوطنية.

مؤكداً حرص قيادة المقاومة الوطنية على عمل كل ما يلزم من أجل تخفيف معاناة أبناء الساحل الغربي.

وكان أهالي قرية الشاذلي التي تضم أكثر من 200 منزل أطلقوا نداء استغاثة لإنقاذ مساكنهم من خطر تمدد الكثبان الرملية جراء الزحف الرملي والعواصف الترابية، التي غطت عدداً من المنازل وتهدد بدفن القرية بالكامل.

 

شاهد أيضاً

اسرار | بالوثيقة .. أخطر اعتراف للقضاء يدين مليشيات الحوثي رسميا بإرتكاب جرائم تمس شرف الشعب مع سبق الإصرار والتخطيط >> التفاصيل

أخطر اعتراف للقضاء يدين مليشيات الحوثي رسميا بإرتكاب جرائم تمس شرف الشعب مع سبق الإصرار …