اسرار| بوم دامي للمليشيات في الحديدة .. مصرع عشرات الحوثيين من كتائب التدخل السريع بينهم قيادات على راسها قيادي برتبة كبيرة. – (أسماء+تفاصيل)

بينهم قيادي برتبة كبيرة.. مصرع عشرات الحوثيين في هجوم جديد شنته المليشيا على الأحياء السكنية داخل الحديدة – (أسماء+تفاصيل)

#اسرار_سياسية

 

سقط العشرات من المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح على رأسهم المعين من قبلها رئيسا لعمليات محور ما تسميها المنطقة العسكرية الخامسة جراء هجوم فاشل يعد الثاني من نوعه خلال 24 ساعة والخامس في غضون أقل من شهر داخل مدينة الحديدة غربي اليمن.

وأوضح الإعلام العسكري للمقاومة الوطنية حراس الجمهوري لـ “وكالة 2 ديسمبر” أن المليشيات الحوثية عاودت في ساعات الصباح الأولى من الفجر الهجوم داخل مدينة الحديدة وحاولت اجتياز خطوط التماس في شارع الخمسين بغطاء ناري مكثف من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والعشرات من عناصرها المنضوية تحت ما يسمى بكتائب التدخل السريع ولكن دون جدوى.

وأكد أن وحدات نوعية من اللواء الأول حراس الجمهورية كانت لهم بالمرصاد وسرعان ما انتهى الهجوم بالفشل الذريع ومصرع وجرح قيادات ميدانية بارزة على رأسهم قائد الهجوم رئيس عمليات محور المليشيات الحوثية العقيد محمد محمد الفقيه والذي أصيب إصابة بالغة نقل على إثرها إلى صنعاء فيما لقي المدعو سفيان الشرقي مصرعه.

ولفت إلى أن من بين جرحى المليشيات المدعو أمين قائد يحيى مهدي والمدعو عرفات محمد ناصر والمدعو يوسف عبدالستار غرسان وجميعهم قيادات ميدانية حوثية تولت قيادة الهجوم الفاشل

شاهد أيضاً

اسرار| اللواء 35 مدرع يتصدون لهجوم حوثي في جبهة الأكبوش ويكبدون المليشيا خسائر فادحة..!

‏ابطال اللواء 35 مدرع يتصدون لهجوم حوثي في جبهة الأكبوش ويكبدون المليشيا خسائر فادحة..!   …