اسرار | بالوثائق .. المليشيا الحوثية تدشن حملة تبرعات للمشروع الخميني في لبنان| شاهد

مليشيات الحوثي تدشن حملة تبرعات للمشروع الخميني في لبنان (وثائق)

 

اسرار_سياسية – وكالة خبر
دشنت مليشيات الحوثي، في جميع المناطق الخاضعة لسيطرتها، حملة لجمع التبرعات لحزب الله اللبناني الإرهابي.
وقالت مصادر موثوقة لوكالة خبر، إن المليشيات بدأت حملتها بالخصم على موظفي المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بمدينة ذمار بموجب كشوف تبرعات تجبرهم على التوقيع عليها.

وتعد الحملة الحوثية لجمع تبرعات استخفافاً بظروف ومعاناة الناس، والذين يذوقون ويلات شظف العيش في ظل حكم العصابة الحوثية بدون أدنى مسؤولية.

ففي الوقت الذي تتحدث فيه التقارير الدولية عن اتساع دائرة انعدام الأمن الغذائي في اليمن وارتفاع أعداد الفقراء تطالب المليشيات الحوثية من هؤلاء الفقراء دعم حزب متخم لسنوات بالدعم الإيراني.

وتمثل الخطوة دليل ارتباط حوثي وثيق بالمشروع الإيراني والتبعية المطلقة للمنهج الخميني على حساب معاناة شعب بأكمله، وأنها تأتي في إطار رد الجميل للحزب الإرهابي اللبناني الذي وقف مع العصابة الحوثية ومدها بالمدربين وخبراء المتفجرات والمقاتلين.

ويعيش حزب الله الإرهابي ظروفاً مالية صعبة مع توقف الدعم الإيراني والذي كان يقدر ب 700 مليون دولار سنوياً، وأصبحت إيران عاجزة عن الاستمرار فيه مع تضييق العقوبات الأمريكية الخناق على الاقتصاد الإيراني.

وتشمل الإجراءات العقابية الأميركية على إيران التضييق على موارد حزب الله بتجريم من يتعاون معه داخل وخارج لبنان، وملاحقة ما يوصف بأنه شبكات غسيل الأموال والاتجار بالمخدرات التي يتولاها أنصار وأعضاء حزب الله في أميركا الجنوبية وإفريقيا والعديد من مناطق العالم.

شاهد أيضاً

اسرار | بالصور .. وقفات احتجاجية تطالب بإنهاء اتفاق ستوكهولم الخاص بالحديدة |

اسرار | بالصور .. وقفات احتجاجية تطالب بإنهاء اتفاق ستوكهولم الخاص بالحديدة |   اسرار …