اسرار | سياسي يكشف مُخطط الشرعية الكبير في حضرموت بتمويل من الجنرال الاحمر وشاعر يُوجه رسالة نارية للأخير وتجار الحروب

سياسي يكشف مُخطط الشرعية الكبير في حضرموت بتمويل من الجنرال الاحمر وشاعر يُوجه رسالة نارية للأخير وتجار الحروب

 

#اسرار_سياسية :

كشف المحلل السياسي هاني مسهور، اليوم، مخطط الحكومة الشرعية الكبير في محافظة حضرموت، مؤكدًا أن ذلك جاء بتمويل من الجنرال الإخواني علي محسن الأحمر.

وقال في تغريدة عبر “تويتر”، رصدها “المشهد العربي”: “بتمويل من علي محسن الأحمر ظهرت في حضرموت دعوة لتجنيد الشباب وتشكيل قوة عسكرية موازية للنخبة الحضرمية، وتستهدف هذه القوة اقتتال أبناء حضرموت فيما بينهم لتتمكن القوى المتنفذة من استعادة سيطرتها على الساحل الحضرمي مجدداً”.

وأضاف: “سيتم كشف المخطط بالوثائق والشخصيات الحضرمية المتورطة..قريبًا”.

ومؤخرًا شن إعلام حزب الإصلاح حملات ممنهجة تستهدف الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر بث أكاذيب وشائعات مغرضة عن “أولاد زايد”.

الجعيدي يُوجه رسالة نارية للأحمر وتجار الحروب

من جهة اخرى وجه الشاعر عبدالله الجعيدي، اليوم، رسالة هامة للجنرال الإخواني علي محسن الأحمر، وما وصفهم بالفاسدين وتجار الحروب.

وقال في تغريدات عبر “تويتر”، رصدها “المشهد العربي”: “إلى علي محسن وحميد وكل الفاسدين والمنبطحين والإرهابيين وتجار الحرب والدين وأذنابهم في الجنوب ممن يخافون على ضياع ثروات الجنوب من أيديهم لا ضياع اليمن وصنعاء نقول: عودتكم الى صنعاء قد تحافظ على الوحدة المزعومة فعودوا أولاً إليها وإلى غرف نومكم فيها أن تستطيعوا وحينها لكل حادث حديث”.

وأضاف: “الوحدة التي تمّت بين أشخاص ونظامين في الجنوب واليمن دون أن يتم استفتاء الشعب الجنوبي بشأنها أو أخذ رأيه فيها لا علاقة لذلك الشعب بها من قريب أو من بعيد وسوف يستميت على قتلها قبل أن تقتله بفسادها وفاسديها وارهابها وارهابييها واجرامها ومجرميها وتخلفها ومتخلفيها”.

شاهد أيضاً

اسرار| اللواء 35 مدرع يتصدون لهجوم حوثي في جبهة الأكبوش ويكبدون المليشيا خسائر فادحة..!

‏ابطال اللواء 35 مدرع يتصدون لهجوم حوثي في جبهة الأكبوش ويكبدون المليشيا خسائر فادحة..!   …