اسرار| شاهد الكارثة.. مفتي حوثي يطعن في القرآن ويتهمه بـ”النقص” ويطلق عليه هذه الأوصاف التي لم يتجرأ أحد قبله على قولها – (تفاصيل صادمة)

شاهد الكارثة.. مفتي حوثي يطعن في القرآن ويتهمه بـ"النقص" ويطلق عليه هذه الأوصاف التي لم يتجرأ أحد قبله على قولها – (تفاصيل صادمة)

شاهد الكارثة.. مفتي حوثي يطعن في القرآن ويتهمه بـ”النقص” ويطلق عليه هذه الأوصاف التي لم يتجرأ أحد قبله على قولها – (تفاصيل صادمة)

 

 

#اسرار_سياسية :

في مقطع فيديو جديد وبما لا يدع مجالاً للشك في خبث مليشيا الحوثي الإنقلابية، ويكشف قناعها وما تدّعيه بحملها رسالة دينية إسلامية وما يُحاك بعقيدة أهل اليمن من مكائد عبر ذراع إيران التي تنفّذ توجيهات أسيادها الملالي في طهران، وصف مفتي الميليشيات خريج جامعة إيران، في لقاء متلفز، القرآن الكريم بأنه “ليس فقط بكتاب ناقص؛ بل إنه عمى”.

وجاء في الحديث المتلفز لمفتي الحوثيين، أن القرآن لم يعد له ارتباط بقرنائه آل بيت النبي، ويقول إن القرآن “طلع عمى”، وبهذا الحديث يرى مفتي الحوثيين أن رسالة الخميني ووصاياه وخطب ومواعظ خامنئي هي الكتب الكاملة المُبصرة، عليها قد بُنيت مسيرتهم الخائبة، وبذلك يستدلون في كلماتهم التحريضية ضدّ المسلمين التي بدأت من صعدة وقتلت وشرّدت اليمنيين ودمّرت مساكنهم وبلادهم.. ووفقاً لمراقبين، فإن التصريحات التي أطلقها مفتي الميليشيات الإرهابية الحوثية تكشف النفاق الذي تمارسه وسائلهم الإعلامية وأبواقهم الديني، وتبين أن ما يقومون به ما هو إلا إيهامٌ وكسبُ مَن تبقى على الزيدية الحقيقية، واجترارهم إلى مستنقع الأكاذيب والدجل الذي تُحاك داخله الخطط ضدّ الزيدية وضدّ السنة وتدمير كل صاحب معتقدٍ يخالف معتقداتهم التي صنعوها هم من أجل بناء إمبراطورية الخميني، واستكمال طريقها من اليمن إلى غيرها.

المصدر: “الحكمة نت”

شارك