اسرار | تكشف لاول مره .. تورط اكبر التحار المهربين للسلاح | اشتباكات بين المليشيات الحوثية تكشف جريمة كبيرة يرتكبها كبار قياداتهم بحق الامنيين (اسماء وتفاصيل )

اشتباكات بين المليشيات الحوثية تكشف جريمة كبيرة يرتكبها كبار قياداتهم بحق الامنيين (تفاصيل تكشف لاول مره)

 

 

#اسرار_سياسية  – اثارت اشتباكات فيما بين المليشيات الحوثية وتم التكتم عليها اواخر شهر رمضان في العاصمة صنعاء الواقعة تحت سلطة المليشيا الحوثية عن احدى اساليب ادارة تلك المليشيات للوضع في مناطق سيطرتها كاشفة عن وجه قبيح في سياق ممارساتها المختلفة وخاصة استعدادها للتضحية بكل من التحق فيها من افراد ارضاء للمحسوبين عليها من ابناء محافظة صعدة المتنفذين والتجار المهربين ، في دلالة عملية تحذر كل من التحق بها من مصير حتمي مشابها لما حدث في تفاصيل هذه الحادثة.

وفي التفاصيل ، قامت مجموعة من العناصر الحوثية التابعة للقيادي في المليشيا المدعو فارس مناع – اكبر التجار المهربين للسلاح والبضائع الممنوعة – نهاية شهر رمضان الفائت ، وبايعاز منه بالتقطع لمقطورة محملة بمادة الغاز المنزلي كانت في طريقها الى العاصمة صنعاء ، وقتلت سائق القاطرة فيما اصيب مساعده بجروح ، قبل ان تنهب القاطرة وحمولتها من الغاز المنزلي.

وتؤكد المعلومات التي حصل عليها الموقع من مصادر خاصة انه و بعد العملية الاجرامية ، تم ابلاغ العمليات التابعة لجهاز الامن السياسي بما حدث ، والتي بدورها قامت بتجهيز حملة أمنية للقبض على القتلة والمتقطعين الذين كانوا يتمركزون في بيت المدعو فارس مناع والذين قاموا بمواجهة القوات الامنية وادى ذلك الى مقتل ثلاثة من اخوة المدعو مناع.

وفور وصول الخبر الى المدعو المشاط رئيس المجلس السياسي التابع للمليشيات ، اصدر اوامره بايقاف القوة الامنية بعد ان قامت بالقاء القبض على المتمردين من ال مناع .

وعقب الحادثة ـ قامت اسرة ال مناع بتدشين مخيمات مفتوحة في كلا من سحار ومدينة صعدة للضغط على جهاز الامن السياسي بتسليم الافراد المشاركين في القوة الامنية واعدامهم.

وفي تطور لاحق ، علمت مصادرنا من ان رئيس مجلس مليشيا الحوثي مهدي المشاط اصدر توجيهاته لجهاز الامن السياسي لتسليم الافراد المشاركين في الحملة الامنية الى السجن و البدء بمحاكمتهم.

شاهد أيضاً

اسرار | بالفيديو .. إصابة طفلة في التاسعة من العمر بانفجار لغم حوثي في الحديدة

إصابة طفلة في التاسعة من العمر بانفجار لغم حوثي في الحديدة   #اسرار_سياسية أصيبت الطفلة …