اسرار| تعليقا على بيان معياد..استاذ في الاقتصاد : الكرة في ملعب التحالف وإمارة مأرب ما زالت تتعنت وغير آبهة بدول التحالف التي تدعمها

تعليقا على بيان معياد..استاذ في الاقتصاد : الكرة في ملعب التحالف وإمارة مأرب ما زالت تتعنت وغير آبهة بدول التحالف التي تدعمها

 

#اسرار_سياسية :

في اول تعليق من استاذ في علم الاقتصاد على بيان محافظ البنك المركزي اليمني حافظ معياد قال ان الكرة الآن في ملعب التحالف وليس في ملعب هادي.

واوضح د. مساعد القطيبي استاذ بكلية الاقتصاد جامعة عدن ان “اللقاء الذي جمع محافظ البنك المركزي حافظ معياد بمحافظ محافظة مأرب ومدير فرع البنك المركزي هناك تكلل بالفشل. ويبدو أن إمارة مأرب ما زالت تتعنت وغير آبهة بحكومة الشرعية ولا بدول التحالف التي تدعمها”.

ولفت القطيبي ان معياد أكد بأن بقاءه في منصبه مرتبط بإلزام فرعي البنك في مأرب والمهرة بتوريد إيراداتهما الى المركز الرئيس في عدن،وقال القطيبي ان الكرة الآن في ملعب التحالف…لا أقول في ملعب هادي فهادي ليس له في الأمر شيئا، فالرجل يعاني منهم الأمرّين.

وتساءل استاذ علم الاقتصاد د.مساعد القطيبي في منشور على صفحته بالفيسبوك : هل سيتمكن التحالف من إجبار الأخوان في مأرب على الانصياع لحكومة هادي ولإدارة البنك المركزي بعدن؟

شاهد أيضاً

المليشيات الحوثية تستهدف مواقع القوات المشتركة في الدريهمي |

المليشيات الحوثية تستهدف مواقع القوات المشتركة في الدريهمي |   #اسرار_سياسية واصلت مليشيات الحوثي استهداف …