اسرار| بالصور..مدينة الخوخة تشهد مهرجان «ألف ابتسامة لأطفال تهامة»| شاهد

اسرار| بالصور..  برعاية المؤتمر وبدعم من المقاومة الوطنية | مدينة الخوخة تشهد مهرجان «ألف ابتسامة لأطفال تهامة»| شاهد

 

#اسرار_سياسية :

أقامت مبادرة غيث للتنمية” اليوم الجمعة 7 يونيو 2019، احتفالا عيديا لأطفال تهامة تحت شعار “ألف ابتسامة لأطفال تهامة”، برعاية دائرة الشباب والطلاب في المؤتمر الشعبي العام وبدعم من المقاومة الوطنية حراس الجمهورية.
الحفل الذي نظمته مبادرة “غيث للتنمية في باحة مجمع الثاني والعشرين من مايو بمديرية الخوخة، هو الأول من نوعه الذي تشهده مديرية الخوخة، وتخللته فقرات فنية وغنائية واستعراضية نالت استحسان الجميع.
وسعى القائمون على المهرجان إلى الاحتفاء بالأطفال وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن فرحتهم بهذا العيد الذي يأتي وقد تم تحرير مناطقهم من مليشيات الحوثي الكهنوتية.
ونقل رئيس المركز الإعلامي محمد أنعم، تحيا وتهاني قائد المقاومة الوطنية حراس الجمهورية العميد ركن طارق محمد عبدالله صالح لأطفال تهامة وكل أطفال الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأكد محمد أنعم، خلال كلمة للمقاومة الوطنية، على الدور الذي تقدمه المقاومة المشتركة في حميات أطفال تهامة، وطرد عصابة الكهنوت الحوثية من الحديدة وكل اليمن، معبراً في الوقت ذاته عن الحزن الذي تسببت به عصابة الحوثي الإرهابية لأطفال تهامة، حيث اغتالت الطفلة “ملاك عبده مسيب” قبل العيد وحرمتها من الحضور للاحتفال معنا اليوم لان القناص الحوثي قتلها ليلة العيد، وكذلك الطفل علي وبلقيس وغيرهم من الأطفال الذين لم يتمكنوا من الحضور للاحتفال معنا لان ألغام الحوثي مزقت أقدامهم.
وألقيت خلال الحفل كلمة عن السلطة المحلية ألقاها محمود سعيد مدير مكتب مديرية الخوخة، والذي تقدم خلالها بالشكر لدائرة الشباب والطلاب في المؤتمر الشعبي العام والمقاومة الوطنية لرعايتهم ودعمهم لهذه الفعالية الرائعة التي أبهجت أطفال تهامة، كما شكر في ذات الوقت اللواء الأول للمقامة التهامية.
من جانبها ألقت الأخت خديجة الأهدل رئيسة مبادرة غيث للتنمية كلمة عبرت من خلالها عن ترحيبها بالضيوف المشاركين في هذه الفعالية التي رسمت ملامح العيد على أطفال تهامة، مشيدة بدعم قيادة المقاومة الوطنية والمؤتمر الشعبي العام لهذه الفعالية.
واختتم الحفل بتقديم هدايا وجوائز للأطفال الذين حظيوا بالفوز خلال الفقرات المسابقاتية. معبرين عن سرورهم بالحفل الذي أعاد الفرحة إلى نفوسهم خلال العيد، هاتفين بأعلى الصوت بهتافات الجمهورية “بروح بالدم نفيد يا يمن”.
حضر هذه الفعالية رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الخوخة ناصر سليمان ومدير المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية الأستاذ محمد انعم، ومدير مكتب التربية إبراهيم اجعش، ومحمود سعيد مدير مكتب مدير المديرية، وفتحية المعمري واسيا دوبلة رئيستي قطاعي المرأة للمؤتمر في الخوخة وحيس، وعدد من القيادات النسوية، الذين عبروا جميعهم عن تثمينهم العالي للدور الفاعل الذي يضطلع به المؤتمر الشعبي العام والمقاومة الوطنية لتطبيع الحياة في المديريات المحررة في الساحل الغربي.

شاهد أيضاً

اسرار | منسق الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة: أكثر من نصف سكان اليمن بحاجة للمساعدات والحوثيون عرقلوا وصول 55 بعثة أممية لليمن

خلال جلسة مجلس الامن | منسق الشؤون الإنسانية: أكثر من نصف سكان اليمن بحاجة للمساعدات …