اسرار | بالفيديو.. حراس الجمهورية في مواقع الشرف بالحديدة.. عيد ورباط ويد على الزناد..!| شاهد

اسرار | بالفيديو.. حراس الجمهورية في مواقع الشرف بالحديدة.. عيد ورباط ويد على الزناد..!| شاهد

 

#اسرار_سياسية :

استقبل أبطال المقاومة الوطنية حراس الجمهورية أول أيام عيد الفطر المبارك داخل مدينة الحديدة وفي كل مواقع العزة والشرف على امتداد الساحل الغربي وأيديهم على الزناد فيما واصلت المليشيات الحوثية خروقاتها لوقف إطلاق النار.

وجدد أبطال حراس الجمهورية العهد والوفاء لقائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح مؤكدين أن تهنأته لهم بهذه المناسبة الدينية لامست القلوب وزناد البندقية التي مرغت أنوف المليشيات الحوثية وجعلت من الساحل الغربي ساحة النصر الأولى في اليمن.

جاء ذلك خلال استقبال المرابطين داخل مدينة الحديدة لقيادات عسكرية وإعلامية شاركتهم أفراحهم العيدية..

وعبروا عن فخرهم واعتزازهم بإن يستقبلوا عيد الفطر المبارك وهم داخل مدينة الحديدة بجاهزية قتالية عالية لحماية وتأمين الشوارع والأحياء السكنية والمنشآت الحيوية العامة والخاصة المحررة واستكمال تحرير المدينة وموانئها.

مؤكدين أن معنوياتهم تعانق السماء لتخليص الوطن من شرور العصابة الحوثية واستعادة الدولة المختطفة والدفاع عن الجمهورية ومكتسبات الثورة اليمنية 26سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين.

مؤكدين بإن الظرف الاستثنائي الذي يمر به الوطن جراء الحرب العشواء التي فرضتها المليشيات الحوثية يكسب أجواء العيد أهمية وطنية داخل مدينة الحديدة وكل مواقع العزة والشرف في مختلف الجبهات.

إلى ذلك واصلت المليشيات الحوثية خروقاتها وأطلقت النار صباح العيد بمختلف الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون صوب الأحياء السكنية والشوارع المحررة داخل مدينة الحديدة، وفق ما أكده مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية.

 

شاهد أيضاً

المليشيات الحوثية تستهدف مواقع القوات المشتركة في الدريهمي |

المليشيات الحوثية تستهدف مواقع القوات المشتركة في الدريهمي |   #اسرار_سياسية واصلت مليشيات الحوثي استهداف …