اسرار| الزبيدي يفتتح معرض صور عن جرائم الحوثي في عدن

الزبيدي يفتتح معرض صور عن جرائم الحوثي في عدن

“جرائمهم في صور”| الزبيدي يفتتح معرض صور عن جرائم الحوثي في عدن

#اسرار_سياسية:

افتتح رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي، مساء السبت، معرض صور فوتوغرافياً حمل عنوان “جرائمهم في صور”، تنظمه مؤسسة “قنا” للإنتاج الإعلامي، ويوثق جرائم جماعتي الحوثيين والإخوان المسلمين في الجنوب.

وأشاد الرئيس “الزُبيدي”، أثناء طوافه في المعرض، بالجهود المتميزة في تنظيم ومحتوى المعرض، ودور الصور في إبراز الجرائم والمجازر التي ارتكبتها مليشيات الحوثيين بحق أبناء ومدينة عدن، أثناء المواجهات المُسلحة وعمليتي الحصار والنزوح، وكذا تدمير البُنى التحتية والمنازل السكنية، إلى جانب صور عن انتهاكات حقوق الإنسان وإعدامات خارج نطاق القانون، اقترفتها الجماعات الإرهابية في حضرموت.

يتزامن موعد إقامة المعرض مع الاحتفالات بالذكرى الرابعة لتحرير وانتصار مدينة عدن على مليشيات الحوثيين، وتوزعت في أروقته 100 صورة فوتوغرافية، بعدسات عدد من المصورين في المحافظات الجنوبية، وتخلله الدعوة إلى التوقيع على عريضة تُطالب المجتمع الدولي بفتح تحقيق شامل في جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب، وقعت في العاصمة عدن وحضرموت، على أيادي ميليشيات الحوثيين والجماعات الإرهابية.

أٌرفق مع كل صورة فوتوغرافية شرح إيضاحي لها، ووسمت الصور بشعارات منها: “جرائم الحرب لا تسقط بالتقادم”، “جرائمهم.. لن تُنسى ولن تُغفر”، “في الذكرى الرابعة عدن تتذكر جرائمهم”… وغيرها.

تجدر الإشارة أن فعاليات المعرض تتواصل على مدى يومين متتالين، ومن المتوقع أن يُنقل إلى مدينة المكلا؛ لتُفتح أروقته أمام الجمهور بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

شارك