اسرار| جددوا الولاء للوطن والمؤتمر والتمسك بوصايا الزعيم.. مؤتمريو التحيتا يدشنون عودة الحياة السياسية احتفاءً بالعيد الوطني

جددوا الولاء للوطن والمؤتمر والتمسك بوصايا الزعيم.. مؤتمريو التحيتا يدشنون عودة الحياة السياسية احتفاءً بالعيد الوطني

 

#اسرار_سياسية :
دشن مؤتمريو التحيتا في الساحل الغربي عودة النشاط المؤتمري إلى مديريتهم المحررة مؤخراً من قبضة المليشيات الحوثية على يد المقاومة المشتركة.
حيث شهدت مدينة التحيتا مركز المديرية التابعة لمحافظة الحديدة، مساء الخميس 30 مايو 2019، أمسية رمضانية واسعة لفرع المؤتمرالشعبي العام احتفاءً بالعيد الوطني 29 للجمهورية اليمنية، حضرها مدير المديرية وأعضاء المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية وعدد من مشايخ وأعيان المديرية وحشد من أعضاء المؤتمر.

وخلال الأمسية التي بدأت بالنشيد الوطني ووقفة حداد إلى روح الزعيم المؤسس الشهيد علي عبدالله صالح ورفيق دربه الأمين الشهيد عارف عوض الزوكا وشهداء المؤتمر والمقاومة، جدد المشاركون العهد والولاء للوطن والمؤتمر الشعبي العام والتمسك بوصايا الزعيم وترجمتها إلى واقع عملي لما تمثله من خارطة طريق لإخراج الوطن إلى بر الأمان وفي مقدمتها المشاركة الفاعلة لتخليص الوطن من شرور العصابة الحوثية.

وعبروا عن فخرهم واعتزازهم بالمقاومة الوطنية حراس الجمهورية بقيادة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، وما حققته من انتصارات في الساحل الغربي إلى جانب بقية تشكيلات المقاومة المشتركة ألوية العمالقة والألوية التهامية.

كما أعلنوا استعدادهم الدفع بالمزيد من المقاتلين إلى صفوف حراس الجمهورية والعمالقة والمقاومة التهامية وتعزيز الجبهة النموذجية التي جعلت جبهة الساحل الغربي ساحة الحرب الأولى في اليمن بانتصارات مهمة مرغت أنوف المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً في التراب وأعادت الثقة للشعب اليمن في إمكانية القضاء على هذه العصابة الأمامية الكهنوتية التي أهلكت الحرث والنسل وقوضت كل مظاهر الحياة في اليمن..

شاهد أيضاً

اسرار | جدد المطالب برفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله صالح | طارق صالح يلتقي “غريفيث” ويناقش معه خروقات الحوثي

العميد طارق يلتقي “غريفيث” ويناقش معه خروقات الحوثي ويجدد المطالب برفع العقوبات عن أحمد علي …