وصف المقتحميين باللصوص .. غلاب: اقتحام منزل محافظ تعز السابق جريمة بشعة

نجيب غلاب

غلاب: اقتحام منزل محافظ تعز السابق جريمة بشعة

قال: الذين غزو منزل محافظ تعز السابق لصوص وماحدث جريمة سياسية ممنهجة وأبشع من سلوك الحوثية

#اسرار_سياسية :

علق رئيس مركز الجزيرة للدراسات الاستراتيجية، نجيب غلاب، على اقتحام منزل محافظ تعز السابق أمين أحمد محمود.

وقال في منشور له عبر “فيس بوك”، رصده “اسرار سياسية”: “الذين غزو بيت أمين أحمد محمود لصوص وما حدث جريمة سياسية ممنهجة وأبشع من سلوك الحوثية في هذا الجانب، ما حدث دعاية مجانية للحوثية وخدمة كبيرة للكهنوت الإجرامي وتشويه للشرعية وهدم لفكرة القانون والاخوة والحريّة”.

وتابع: “الحوثية تصادر وتنهب وتمارس لصوصية وفق منهج حددته مسبقا وعبر شبكة لصوص منظمة ولأهداف مرسومة لخدمة التنظيم الحوثي وجشع لصوصه وتتحرك بالعلن بلا اي اقنعة وتحاول شرعنة لصوصيتها بالادوات الرسمية المختطفة”.

وأوضح أن “ما حدث لمنزل المحافظ للسابق من السطو والنهب واللصوصية العشوائية واستغلال لنقاط ضعف وتشغيلها يعطي رسالة ان الجريمة المنتشرة في تعز منظمة وتدار بتقنيات متعددة ولأهداف خبيثة للأضرار والهدم والتخريب وإعطاء رسالة مشوهة لتعز”.

وواصل: “يتم استهداف الاخرين وبشكل مخطط وبالتركيز على من يقاتل ويقاوم ويتحرك معك في المعركة ومن قيادات الصف الاول انتقاما وكراهية رسالة إرعاب للآخرين وفضيحة لا يمكن أن تمر دون أن تهز اركان معنويات المقاومة الوطنية المخلصة لأهداف المعركة”.

ولفت إلى أن “هذه جريمة مكتملة الاركان لا ضد المحافظ السابق بل ضد كل مواطن حر مع الشرعية ومقاوم للحوثية، سلوك كهذا جريمة مكتملة الاركان جريمة جنائية وكمان سياسية ووطنية ورسالة خطيرة ومخيفة”.

واختتم: “لم يتم الاستجابة من الجهات الرسمية حسب رسالة المحافظ السابق لحماية منزله ولا ملاحقة ولا محاسبة أحد أنها دماء وأموال وأعراض”.

شارك