اسرار| محاولات تسلل وتصعيد للميشيا الحوثية داخل الحديدة ينتهي بخسائر فادحة في صفوفها

تصعيد للميشيا الحوثية داخل الحديدة ينتهي بخسائر فادحة في صفوفها

 

#اسرار_سياسية :

نفذت المليشيات الحوثية في الساعات القليلة الماضية محاولات تسلل داخل مدينة الحديدة ومديرية الدريهمي غربي اليمن ضمن خروقاتها التي تصاعدت عقب اعلان رئيس لجنة الرقابة الأممية تنفيذها الخطوة الأولى من اعادة الإنتشار .

وأوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية ان المليشيات الحوثية دفعت بالعشرات من عناصرها لمحاولة تسلل انتحارية صوب الأحياء الشمالية الشرقية لمدينة الحديدة باءت بالفشل الذريع.

واكد المصدر ان وحدات نوعية من حراس الجمهورية كسرت محاولة التسلل صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع الخمسين.. فيما تولت وحدات من الوية العمالقة كسر محاولة التسلل في محيط مدينة الصالح السكنية.

ولفت ان تحركات المليشيات الحوثية كانت مرصودة بدقة منذ بداياتها في خط التسعين وشمال مدينة الصالح السكنية الأمر الذي ضاعف من خسائرهم بين قتلى وجرحى وإجبار البقية على الفرار .

وفي مديرية الدريهمي جنوب الحديدة حاولت بقايا جيوب المليشيات الحوثية التسلل صوب مناطق استراتيجية شمال مركز المديرية مستخدمة مختلف الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون وسرعان ما انتهت المحاولة كسابقاتهاوسقوط قتلى وجرحى في صفوف المتسللين وفرار البقية.

شاهد أيضاً

اسرار | دولة الاخوان في مأرب.. استحواذ (عائلي) على التوجيه المعنوي لـ”الجيش الوطني”: 49 شخصاً و9 عائلات و650 مليوناً شهرياً – (تحقيق ووثائق)

اسرار دولة الاخوان في مأرب.. استحواذ (عائلي) على التوجيه المعنوي لـ”الجيش الوطني”: 49 شخصاً و9 …