اسرار| تصريح هام من المقاومة الوطنية | حراس الجمهورية تعلق رسميا حول انشقاق ضباط وانضمامهم لجماعة الحوثي

تصريح هام من المقاومة الوطنية | حراس الجمهورية تعلق رسميا حول انشقاق ضباط وانضمامهم لجماعة الحوثي

#اسرار_سياسية :

سخر مصدر في المقاومة الوطنية “حراس الجمهورية” من مزاعم المليشيات الحوثية عن انشقاق ضباط في حراس الجمهورية وعودتهم الى أحضانها في صنعاء.

واكد المصدر ان المدعوين عبدالعزيز حسن ومعاذ طه الهتاري الذين زعم اعلام المليشيات الحوثية انشقاقهما لاوجود لإسميهما في صفوف المقاومة الوطنية.

واذ اعتبر لجؤ المليشيات الحوثية لمثل هذه الخزعبلات افلاس اخلاقي اكد ان ابطال حراس الجمهورية ضباطا وافرادا ثابتون في مواقع العزة والشرف على طول امتداد الساحل الغربي وداخل مدينة الحديدة بعزيمة قتالية مشبعة بحب الوطن ولاؤهم لله والوطن والثورة والجمهورية .

الى ذلك علق محمد أنعم رئيس المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية في الساحل الغربي على تلك الاخبار في تغريدة على حسابه في موقع التدوينات المصغر “تويتر”: “حراس الجمهورية رجال ولدوا من معاناة الشعب .. يحملون قضية وطنية ولا يبعون ولايشترون في المبادئ”.

وأضاف: وإن وقع أحدهم بيد الحوثة فهو كان في زيارة لأسرته، فوشى به من وشى .. فلا تفرحوا أيها الأمراض.. حراس الجمهورية لا يسلمون سلاحهم ولا يهربون من متاريسهم.

وكانت عدد من وسائل الإعلام التابعة لجماعة الحوثي قد زعمت أن العقيد عبدالعزيز حسن سبعه والنقيب معاذ طه الهتاري انشقا من تشكيلات طارق صالح المتواجدة في الساحل الغربي، والتحقا بجماعة الحوثي.

شارك