اسرار| محافظ (فقد أعصابه وخرج عن طوره)… محافظ تعز يقذف المتعاقدات بوصفهن بـ ( عاهرات) وتحرك لمقاضاته

محافظ تعز نبيل شمسان

اسرار| محافظ (فقد أعصابه وخرج عن طوره) في مكتبه… محافظ تعز يقذف المتعاقدات بوصفهن بـ ( عاهرات) وتحرك لمقاضاته

 

 

#اسرار_سياسية :
وجه محافظ تعز نبيل شمسان، شتائم بذيئة ومهينة خلال لقائه مع ممثلي الموظفين المتعاقدين، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بديوان عام المحافظة.

وقال مصدر محلي إن المحافظ نبيل شمسان سمح لبعض ممثلي الموظفين المتعاقدين بمقابلته، وفور طلبهم منه مساعدتهم بالتواصل مع وزارة المالية بهدف استكمال إجراءات تثبيتهم، فقد أعصابه وخرج عن طوره.

وأضاف المصدر: “قال نبيل شمسان إنه ليس مسؤولاً عن تثبيتهم، وقذف الموظفات المتعاقدات بوصفهن بعاهرات كان يضاجعهن مسؤول سابق .

واستغرب الموظفون من الموقف غير اللائق والتصرف غير المهذب للمحافظ، وتوعدوا برفع دعوى قضائية ضده بتهم قذف الموظفات داخل مكتبه وعلى مسمع جميع الحاضرين، وذلك بعد التشاور بين الموظفين وفريق قانوني.

يشار إلى أن هؤلاء الموظفين متعاقدون من 2010، وعددهم 300 موظف وموظفة، وتعرقل تثبيتهم بسبب ثورة 2011، وانقلاب الحوثيين، ومدرجون ضمن ميزانية 2014، كما صدرت توجيهات عليا وبرلمانية بتثبيتهم.

وطبقاً للموظفين، وجه رئيس الحكومة السابق أحمد عبيد بن دغر بتثبيتهم وصرف لهم مرتبات تعاقدية لعام 2018، وأجلت وزارة المالية في العاصمة عدن تثبيتهم إلى العام الجاري 2019.

وأشاروا إلى أن وزارة المالية لم تنفذ وعودوها هذا العام، ومحافظ تعز نبيل شمسان يرفض القيام بواجبه بتثبيتهم، كما أن هولاء المتعاقدين عاملون في الميدان رغم تسوية وضعهم ودون مقابل مادي

شارك