اسرار اليمن | إعلام (الاخوان) يُبرئ الحوثيين من حصار تعز ويهاجم الجيش الوطني

في اتهام (عسكري) لجهات محسوبة على الشرعية | إعلام الإصلاح يُبرئ الحوثيين من حصار تعز ويهاجم الجيش الوطني

 

#اسرار_سياسية :

اتهم اللواء 35 مدرع مليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، ووسائل إعلامية مملوكة لجهات محسوبة على الشرعية بترويج إشاعات واتهامات كاذبة تحمّل اللواء 35 مدرع مسؤولية قطع خط الأقروض جنوب تعز.

وقال اللواء، في بيان صحفي، إن المليشيا وبالتنسيق مع وسائل إعلامية محسوبة على جهات في الشرعية وجهت اتهامات وإشاعات كاذبة ضد اللواء بهدف تشويه اللواء عند أبناء تعز وإدخاله في صراعات وحسابات سياسية وداخلية تشغله عن هدفه الأساسي، تحرير تعز.

وكان إعلام حزب الإصلاح، وعبر قناتي سهيل ويمن شباب اتهم، الثلاثاء، اللواء 35 مدرع بقطع طريق الاقروض الحوبان، وحشد العشرات من أنصاره في المسراخ لعقد اجتماع قبلي مناهض للواء 35 مدرع.

وزعم حزب الإصلاح أن المحافظ نبيل شمسان شكل لجنة برئاسة عبدالحكيم عون وكيل المحافظة ومدير مكتب النقل محمد النقيب لزيارة المنطقة والاطلاع على ادعاءات قطع الطريق من قبل أفراد اللواء.

وظهرت تلك القيادات على قنوات الحزب متهمة أفراد اللواء بمنعهم من الوصول إلى المنطقة.

اللواء 35، وفي بيانه قال، إنه مع دحر أبطال اللواء في جبهة الأقروض في الأسابيع الماضية المليشيا الحوثية من المناطق التي حاولت التقدم والسيطرة عليها وتلقينهم ضربات موجعة وخسائر في الأرواح والمعدات، وجدت المليشيا الحوثية أنها غير قادرة على المواجهة الميدانية، لتقوم بشن حرب إعلامية بمساعدة وسائل إعلامية مختلفة محسوبة على الشرعية والمقاومة.

وقال البيان، إن تحميل اللواء 35 مدرع مسؤولية قطع خط الأقروض من قبل جهات تصف نفسها أنها مع الشرعية ومناصرة للجيش الوطني والمقاومة، يتزامن في نفس الوقت مع اتهامات المليشيا الحوثية للواء.

وأشار البيان إلى أن اللواء 35 مدرع تمثل الخيارات المنحازة للوطن والتي اتبعتها ومازالت قيادته منذ بداية معركة تحرير تعز، واعتبر تأليب الحاضنة الاجتماعية ضده وتحميله جرائم ترتكبها المليشيات تبرئة للحوثيين من تهم قطع الطرق الرئيسية وحصار المدينة وتعريض المدنيين والأطفال والنساء للخطر والمعاناة وأضرار مادية ومعنوية التي كانت تحملها المنظمات الدولية والإنسانية والحقوقية للمليشيات.

شاهد أيضاً

اسرار سياسية | دويد|| المؤتمر الشعبي العام الحزب الوحيد الذي نبت مع الإنسان اليمني ولم يستورد فكراً أو إيديولوجيا

 دويد|| المؤتمر الشعبي العام الحزب الوحيد الذي نبت مع الإنسان اليمني ولم يستورد فكراً أو …