اسرار| قيادة حراس الجمهورية تعتمد الشهيدة أصيلة الدودحي ضمن شهدائها كأول امرأة في العود حملت سلاحها ضد مليشيا الحوثي..!

هام.. قيادة حراس الجمهورية تعتمد الشهيدة أصيلة الدودحي ضمن شهدائها كأول امرأة في العود حملت سلاحها ضد مليشيا الحوثي..!

 

#اسرار_سياسية :

صرح مصدر في المقاومة الوطنية أن قيادة المقاومة الوطنية حراس الجمهورية وجهت بترقيم بنت العود الشهيدة أصيلة صالح صادق الدودحي ( 17 عاما ) واعتمادها ضمن شهداء حراس الجمهورية تكريما لما سطرته من بطولة وشجاعة في الدفاع عن الوطن والكرامة والأرض والعرض .

وسجلت الشهيدة أصيلة الدودحي اسمها وقبيلتها بأحرف من نور في سفر النضال الوطني الذي لن يتوقف إلا باستعادة الأمن والاستقرار وتخليص الوطن من شرور المليشيات الحوثية الإرهابية .

وتبدأ قصة بنت العود أصيلة الدودحي عندما شنت المليشيات الحوثية أمس الأحد هجوما همجيا على قرية ظفار في جبهة (العود – حمك) وسط البلاد .

وهاجمت المليشيات الحوثية في ساعات الصباح الأولى قرية ظفار وطوقت منزل البطل حسن صالح علي مثني الدودحي دون مراعاة لقوانين الحرب والأعراف والأسلاف؛ الأمر الذي دفعه للدفاع عن نفسه وعرضه وقاتل حتى استشهد، وعلى الفور أخذت بنت شقيقه ( أصيلة ) سلاحه الشخصي وقتلت أربعة من عناصر المليشيات الحوثية أثناء محاولتهم اقتحام المنزل قبل أن تستشهد هي الأخرى فيما أصيبت شقيقتها وإحدى بنات عمها الشهيد .

تجدر الإشارة إلى أن أبطال حراس الجمهورية في جبهة العود عززوا القوات الحكومية أمس في ظفار واستعادوا المواقع التي حاولت المليشيات الحوثية السيطرة عليها.

شاهد أيضاً

اسرار الاقتصاد | انهيار جديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية . الدولار والسعودي يصعدان صباح اليوم إلى هذا الحد (أسعار الصرف)

اسرار الاقتصاد  | انهيار جديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية . الدولار والسعودي يصعدان صباح …