اسرار| من داخل المملكة : وسائل اعلام الاصلاح وناشطيه يخدمون قطر وايران من خلال تسويق مزاعم خلاف بين السعودية و الامارات

يتخذون السعودية مقراً لاقامتهم: وسائل اعلام الاصلاح وناشطيه يخدمون قطر وايران من خلال تسويق مزاعم خلاف بين السعودية و الامارات

 

#اسرار_سياسية :

قال ناشطون جنوبيون ان وسائل اعلام حزب التجمع اليمني للاصلاح فرع الاخوان في اليمن يعملون منذ مقاطعة الدول الاربع لقطر، على ترويج مزاعم ان هناك خلاف بين السعودية والامارات .

فمنذ فترة ليست بالقصيرة يكثف ناشطون ينتمون لحزب التجمع اليمني للاصلاح على ترويج مزاعم وجود خلافات بين السعودية والامارات اللتين تشكلان ركائز التحالف العربي.

واشار الناشطين الجنوبيين ان ذلك يأتي في من خلال ترويج كثيف يقوم به ناشطون اعلاميون يتبعون حزب الاصلاح ويتخذون من السعودية مقراً لاقامتهم، حيث يتم الترويج لتلك الادعاءات تحت غلاف الحرص على ” المملكة العربية السعودية” والاشادة بها.

ويلاحظ بوضوح منذ فترة قيام وسائل اعلام الاصلاح المعروفة بتوريج تقارير اعلامية تتحدث عن خلافات بين السعودية والامارات، والغرض من ذلك هو ضرب ” التحالف العربي” وخلخلة صفوفه وزرع شكوك لدى الدولتين، وهو هدف تسعى اليه قطر وايران عبر دوائر عمل اعلامية.

ودلل الناشطين بذلك، من خلال ظهور صحفي اخواني يدعى انيس منصور مساء امس السبت من على “قناة روسيا اليوم ” ، اذ روج لمزاعم الخلاف بين السعودية والامارات بقوة، مبدياً وكأن الامر حرص منه على السعودية واتهام للامارات بالعمل ضد السعودية، وهذا مخطط متقن تديره منذ فترة ايادي قطرية تخترق الشرعية اليمنية بل وتخترق التحالف العربي.

واستغرب الناشطون ان يتم اغفال السعودية لهذه المسألة التي تهدف لضرب التحالف وزرع الخلافات من خلال اختراقات عميقة تتعامل معها دوائر سعودية وخاصة السفارة السعودية باليمن بتساهل خاصة وان مواقع اخبارية جديدة دشنها اخوان اليمن غالبيتها تهاجم السعودية والامارات ولا تختلف عن ما تقوم به وسائل اعلام مليشيا الحوثي وقطر وايران.

وقالوا ان الاكثر غرابة هو تقديم دعم سعودي ضخم لوسائل واعلاميي حزب الاصلاح الذين يعملوا على تعليف استهدافهم للتحالف العربي تحت عناوين شتى فيما الحقائق تؤكد ان هناك ترويج ضخم لمزاعم الخلافات بين السعودية والامارات والذي تتضرر منه الدولتين والتحالف العربي بشكل مباشر.

شاهد أيضاً

اسرار | بالاسماء .. إصابة طفلين بانفجار لغم زرعته المليشيات الحوثية في الدريهمي بالحديدة

إصابة طفلين بانفجار لغم زرعته المليشيات الحوثية في الدريهمي بالحديدة – (الاسماء)   #اسرار_سياسية : …