#الهلال_الاحمر_الإماراتي يدشن سوق الأسماك وثلاجات لتخزينها في الخوخة

#الهلال_الاحمر_الإماراتي يدشن سوق الأسماك وثلاجات لتخزينها في الخوخة

#الهلال_الاحمر_الإماراتي يدشن سوق الأسماك وثلاجات لتخزينها في الخوخة

 

#اسرار_سياسية :

 

 

دشن الهلال الأحمر الإماراتي صباح الاحد، مشروع سوق الأسماك في مرفأ الخوخة جنوب محافظة الحديدة، إضافة إلى افتتاحه مشروع توريد وتركيب ثلاجات التبريد والتجميد المخصصة لحفظ الأسماك في المرفأ.

ودُشن المشروعان بعد اكتمال التجهيزات اللازمة لهما وإنتها اعمال الصيانة والتركيب التي قامت بها شركة الفيصل لحلول الطاقة و المقاولات خلال الفترة الماضية وفق المعايير المطلوبة.

وافتتح المشروع وفد من هيئة الهلال الأحمر الاماراتي باليمن، وبحضور وكيل محافظة الحديدة للشؤون الإنسانية هاشم العزعزي، ومدير عام مديرية الخوخة محمد يحيى عبد السلام.

وأكدت الهيئة خلال عملية الافتتاح على ضرورة العمل الانساني، مبينه أن افتتاح هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي عملت دولة الامارات وما زالت تعمل على إنجازها لمصلحة سكان الساحل الغربي ولما يحقق لهم الخدمات المطلوبة.

من جهته أشاد وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي بالدور الإماراتي في العمل الانساني، مشيرا إلى حجم المشاريع التي نفذتها دولة الامارات على طول الشريط الساحلي بداء من باب المندب وصولا إلى الحديدة.

في السياق أشار مدير مركز الإنزال السمكي بالخوخة داوود دوبلة إلى حجم الاستفادة التي يحققها هذا المشروع للصيادين في المديرية. لافتا إلى أن الخوخة استقبلت كثير من الصيادين الذين التجأوا للعمل إليها من مناطق أخرى نظرا للامتيازات التي يتمتع بها مركز الإنزال بالخوخة.

شارك