اسرار| وصف هادي بالكارثة | ناشط من أبناء ” حجور ” يكشف كيف خان ” الاحمر ” حجور وساهم في إسقاطها ؟

وصف هادي بالكارثة | ناشط من أبناء ” حجور ” يكشف كيف خان ” الاحمر ” حجور وساهم في إسقاطها ؟

 

#اسرار_سياسية :

اتهم ابناء حجور نائب رئيس الجمهورية ” علي محسن الاحمر ” بخيانة انتفاضتهم وسقوط مناطقهم بيد جماعة الحوثي الانقلابية الموالية للنظام الايراني .

وكشف ناشط من ابناء حجور كيف تاجر على محسن بدماء اليمنيين وابناء مناطق حجور , من خلال رفض دعمها وإسنادها بالمال والسلاح بسبب حسابات حزبية .

حيث اوضح الناشط ” عبد الرقيب الابارة ” في منشور له على موقع التواصل ” فيس بك ” كيف أقدم ” علي محسن ” بالمتاجرة بدماء اليمنيين وابناء حجور .

وقال ” الاباره ” في نص منشوره الذي رصده ” اسرار سياسية” : في حجور تعاهد ” علي فلات ” وهو قيادي اصلاحي كبير و” ابو مسلم الزعكري ” وهو مؤتمري ان يقاتلا معا بدون وضع اي اعتبار للحزبية , وقدما الكثير من اجل حجور .

وتابع : علي محسن اشترط ان يكون الدعم عن طريق ” علي فلات ” فقط ويشرف عليه تماما وتجاهل ” الزعكري ” الذي قضى اليوم شهيدا . لاعتبارات جزبيه ضيقة .

وأشار الى أن ” علي محسن ” كان سبب رئيسي في تأخير وصول الدعم لحجور ويتحمل المسئولية الكاملة اما هادي فهو ذلك النائم الذي لا يدرك ولا يعرف ما يعمل وهو كارثة بحق .

وختم منشوره قائلاً : هذا الكائن محسن يتاجر بدماء اليمنيين . ولن تكون حجور الاخيرة

شاهد أيضاً

اسرار | منسق الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة: أكثر من نصف سكان اليمن بحاجة للمساعدات والحوثيون عرقلوا وصول 55 بعثة أممية لليمن

خلال جلسة مجلس الامن | منسق الشؤون الإنسانية: أكثر من نصف سكان اليمن بحاجة للمساعدات …