اسرار| مليشيا الحوثي تحجب وسائل التواصل الاجتماعي والأهالي بصنعاء يشكون بطء شبكة النت

بطء في شبكة الإنترنت وحجب لوسائل التواصل الاجتماعي.. ماذا يفعل الحوثيون في صنعاء

 

#اسرار_سياسية :

شكا سكان العاصمة صنعاء من بطء الانترنت وحجب وتعليق شبه كلي لمواقع التواصل الاجتماعي وبرنامج الواتساب خلال الثلاثة الأيام الماضية.

وأفاد عدد من أهالي العاصمة صنعاء ، أنهم يعانون منذ ثلاثة أيام من بطء شديد في خدمات الانترنت، وحجب شبه تام لوسائل التواصل الاجتماعي خصوصاً فيسبوك وواتس آب.

وقال مهندس في مجال الاتصالات والإنترنت، فضل عدم الكشف عن اسمه إن مليشيا الحوثي تعمدت اتخاذ إجراءات حجب وسائل التواصل الاجتماعي وبرنامج الواتساب، وإبطاء شبكة الإنترنت لمنع انتشار المعلومات عبر تلك الوسائل، في محاولة بائسة للتستر على جرائمها وانتهاكاتها بحق السكان في مناطق سيطرتها، بالإضافة للسعي للتغطية على هزائمها المستمرة في جبهتي حجور والساحل الغربي، كما فعلت إبان انتفاضة 2 ديسمبر 2017.

ودعا الحكومة الشرعية إلى إيجاد البديل وكشف جرائم المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بحق الشعب اليمني وتعريتها أمام الرأي العام المحلي والدولي وإتاحة حرية استخدام الانترنت كحق مكفول لكل مواطن كأي بلد في العالم.

الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي تعيش حالة من الرعب والخوف والارتباك جراء هزائمها المتلاحقة في جبهات مختلفة أبرزها حجور والساحل الغربي والحشاء بالضالع.

شاهد أيضاً

اسرار المجتمع | الحوثي يلوّح بتجنيد طلبة الثانوية إلزامياً وسط تحذيرات حقوقية

الشرق الأوسط | الحوثي يلوّح بتجنيد طلبة الثانوية إلزامياً وسط تحذيرات حقوقية   #اسرار_سياسية : …