اسرار| دعوة أرعبت المليشيات | الشيخ الحجوري أحد كبار علماء السلفية يوجه دعوة لكافة القبائل اليمنية بشأن حجور . (نص الدعوة)

الشيخ الحجوري أحد كبار علماء السلفية يوجه دعوة لكافة القبائل اليمنية بشأن حجور ارعبت مليشيا الحوثي.. (نص الدعوة)

 

 

#اسرار_سياسية :

دعا الشيخ يحيى الحجوري، جميع قبائل اليمن عامة وقبائل حجة خاصةً إلى الوقوف مع قبائل حجور ضد هجمات واعتداءات المليشيا الحوثية الإرهابية.

وأكد الشيخ الحجوري، في تسجيل صوتي، أن نصرة قبائل حجور والوقوف معهم هو نصر للأبرياء والآمنين في ديارهم، وكسرٌ للعدو الذي بغى وتجبر وعاث في الأرض الفساد والخراب ويسعى لاستعباد الناس وإذلالهم وتهجيرهم من منازلهم.

وقال الشيخ الحجوري، إن هذه المليشيا الحوثية مسيرة شيطانية تسعى للإفساد في الأرض وقتل وإذلال الناس وتهجيرهم من منازلهم وتفجيرها، كما فعلت هذه المليشيا من قبل مع معارضيها، مشدداً على ضرورة مواجهتها بكل ما أمكن من رجال وسلاح وإمكانيات.

وشدد الشيخ الحجوري على ضرورة اجتماع كلمة القبائل ودعمها بالرجال والسلاح والصمود في وجه المليشيا الإرهابية الحوثية، وعدم التخاذل في مواجهتها، مؤكداً أن النصر حليفهم.

وحث الشيخ الحجوري القبائل المحاذية لحجور للوقوف ضد محاولات المليشيا الحوثية التمركز في مناطقهم حتى لا تستهدف الأبرياء والمواطنين، وذلك بمنعها ومواجهتها بالرجال والسلاح وكل ما أمكن والوقوف مع إخوانهم في حجور.

وأوضح الشيخ الحجوري، أن المليشيا الحوثية هي من افتعلت هذه الحرب، وأن على جميع القبائل مواجهتها، وعدم الخضوع لها أو القبول بأي صلح أو مفاوضات، لأن هذه المليشيا ناقضة للعهود والاتفاقيات، وتستخدم لجان الوساطة كطريقة لاقتحام المناطق حين تستعصي عليهم.

ويعد الشيخ يحيى الحجوري أحد كبار علماء التيار السلفي في اليمن، وكان يشغل مدير دار الحديث بدماج في محافظة صعدة، والتي أخرجته مليشيا الحوثي مع المئات من طلابه ومن المواطنين في بداية العام 2014م إلى صنعاء بعد حرب شنتها المليشيا الحوثية عليهم وحصار دام أكثر من مائة يوم صاحبه قصف راح ضحيته أكثر من 200 قتيل من المدنيين وطلاب العلم وجرح العشرات منهم.

شارك