اسرار| تطورات معارك حجور.. حصد عشرات الحوثيين والطيران يحيد السلاح الثقيل.. انتكاسة لم يتوقعها المتفائلون.. وهذه صور آليات المليشيا المحترقة..!

تطورات معارك حجور.. حصد عشرات الحوثيين والطيران يحيد السلاح الثقيل.. انتكاسة لم يتوقعها المتفائلون.. وهذه صور آليات المليشيا المحترقة..!

#اسرار_سياسية :

استأنفت مليشيات الحوثي،  الاثنين 25 فبراير 2019، قصف القرى الآهلة بالسكان عقب الهزائم التي منيت بها طوال عدوانها البربري ليوم أمس على قبائل حجور في مختلف جبهات بمديرية كشر محافظة حجة، فيما تكفل طيران التحالف بتحييد مجاميع مسلحيها وآلياتهم العسكرية المحيطة بالمديرية مانعا وصول المزيد من التعزيزات الحوثية إلى منطقة المواجهات.

وأفادت مصادر محلية “وكالة 2 ديسمبر” استئناف القصف العشوائي بالسلاح الثقيل من قبل المليشيات الحوثية على مناطق وقرى العبيسه شرق مديرية كشر، عقب هزيمة قاسية تلقتها المليشيات فجر اليوم جنوب المديرية.

وكسر رجال القبائل في وقت متأخر من مساء أمس هجوما لمليشيا الحوثي على جبل جمانه الجبهة الجنوبية لمديرية كشر، استمر حوالي 4 ساعات متواصلة وبتغطية كبيرة من المدفعية والعيارات الثقيلة والمدرعات.

وأسفرت المواجهات العنيفة والغارات الجوية عن مقتل وجرح العشرات من مسلحي الحوثي بينهم قيادات ميدانية استقدمتهم قيادة المليشيات من محافظات صنعاء وعمران وبعض مديريات حجة، وتدمير آليات عسكرية.

في غضون ذلك، واصل طيران التحالف استهداف مجاميع مسلحيها وآلياتهم العسكرية مسانداً رجال القبائل بأكثر من 10 غارات يوم أمس، فيما تركزت غاراته اليوم على شرق العبيسة؛ حيث استهلها الساعة 7 صباحا بتدمير طقم ومدفع كان يقصف القرى شمال المندلة وبغارتين أخريين تجمعات للمليشيا وعربة تحمل سلاحا وذخائر في منطقة القرعة.

وفي إحصائية أولية غير رسمية عن انتهاكات مليشيات الحوثي الإجرامية بحق المدنيين في مديرية كشر منذ اندلاع المعارك فقد أقدمت المليشيات على قتل وجرح 105 مدنيين، كما تسببت قذائف مدفعية المليشيا وراجمات الكاتيوشا في تضرر 60 منزلا وتشريد 900 أسرة حيث نزح ما يقارب من 5000 نسمة.

وفي إطار الحصار الخانق الذي تفرضه هذه المليشيات الإجرامية، سجلت الإحصائية 15 حالة منع دخول مواد غذائية وبضائع للمديرية، بالإضافة إلى و25 حالة منع دخول صهاريج مياه على متن الشاحنات.

في حجور || شاهد صور آليات الحوثي المحترقة..! | حصد العشرات والطيران يحيد السلاح الثقيل.. انتكاسة لم يتوقعها المتفائلون.. تطورات المعارك

شاهد أيضاً

اسرار | بالفيديو والنص .. العميد طارق صالح يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم جراء رفض المليشيات تنفيذه| شاهد

في كلمة هامة امام دفعة جديدة من حراس الجمهورية| طارق صالح يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء …