اسرار | سياسي واكاديمي جنوبي : الاخوان يديرون عشرات السجون السرية في اليمن ويخفون فيها آلاف المعارضين

سياسي واكاديمي جنوبي : الاخوان يديرون عشرات السجون السرية في اليمن ويخفون فيها آلاف المعارضين

سياسي واكاديمي جنوبي : الاخوان يديرون عشرات السجون السرية في اليمن ويخفون فيها آلاف المعارضين

 

#اسرار_سياسية

كشف السياسي والأكاديمي الجنوبي د. حسين بن لقور عن امتلاك حزب الإصلاح فرع تنظيم الاخوان المسلمين في اليمن سجون سرية في محافظة تعز ومأرب.

وقال الدكتور لقور في تغريده على حسابه “تويتر” رصدها محرر “اسرار سياسية  “: ليس هناك أكثر كذبا ونفاقا من الإخوان المسلمين, بعد أن أسرفوا في القتل والتفجيرات من خلال جماعاتهم واذرعهم الإرهابية وأقاموا الدنيا ولم يقعدوها عندما اعتقل عناصر إرهابية”.

وأضاف الدكتور حسين لقور مدير مركز ذرية لعلاج العقم وأطفال الأنابيب “اليوم في تعز فقط يديرون سجون ليس فيها مئات بل آلاف المعتقلين في سجون دولة الإخوان التعزية فماذا عن مارب”.

وجاء تصريح الدكتور لقور في سياق التقارير التي تكشف كل يوم فضائع وانتهاكات حزب الإصلاح ـ فرع تنظيم الاخوان المسلمين في اليمن ـ وسيطرتها على محافظات محررة فضلا عن اقامتها علاقات واتفاقيات سرية مع مليشيات الحوثي برعاية تحالف ثلاثي الإرهاب “ايران وقطر وتركيا”.. وكشفت التقارير الحقوقية مؤخرا عن امتلاك مليشيات حزب الإصلاح في محافظتي تعز ومأرب عشرات السجون الخاصة السرية وسجون أخرى في عدة محافظات تخفي فيها قسريا مئات المعارضين وتخضعهم لتعذيب وحشي وبأساليب لا تختلف عن ما يحدث للمختطفين في سجون مليشيات الحوثي.

شارك