اسرار سياسية تنشر حصيلة أولية للمواجهات بين الحوثيين وقبائل عذر بعمران| شاهد أخر خريطة توضح تفاصيل الحرب ومناطق السيطرة في حجور وقفلة عذر|

شاهد أخر خريطة توضح تفاصيل الحرب ومناطق السيطرة في حجور وقفلة عذر| الاشتباكات مستمرة .. وحصيلة أولية للمواجهات بين الحوثيين وقبائل عذر بعمران |

 

 

#اسرار_سياسية :

 

نشر الحساب الدولي لخرائط الحرب خريطة حديثة مساء اليوم عن الحرب والوضع في حجور والوضع بعد انتفاضة قبائل قفلة عذر بعمران لإسناد قبائل حجور.

وقالت مصادر إعلامية أن اشتباكات عنيفة لا زالت مستمرة حتى اللحظة بين قبائل ذو سودة وعذر من جهة وبين مليشيا الحوثي من جهة أخرى، وبحسب “حجور نيوز” فإن القبائل تمكنت من اغتنام دبابة مصفحة وعدداً من الأطقم كانت محملة بالذخائر.
وأضافت المصادر أن 5 شهداء من ابناء القبائل ارتقوا في المواجهات المسلحة في عذر بعمران، فيما قتل 15 من مليشيا الحوثي، واستطاعت القبائل أسر ما يقارب 19 من مسلحي الحوثي.

وكان خمسة من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية لقوا مصرعهم صباح اليوم في اشتباكات مع رجال القبائل في ذو سودة وذو نحزة التابعة لمديرية عذر شمال غرب محافظة عمران.

وقال مصدر قبلي في المنطقة ” إن خمسة من عناصر الحوثيين قتلوا صباح اليوم بعد قطع قبائل عذر الطريق أمام إمدادات الحوثيين إلى منطقة العبيسة في حجور بمحافظة حجة.

وأوضح المصدر ” إن رجال القبائل تمكنوا من قطع خط الإمداد التابع للحوثيين والمؤدي إلى العبيسة ووادي مور وكشر.

على الصعيد ذاته أعلنت قبائل قارة و ذو يحيى انتفاضها ضد المليشيات ومساندتها لقبائل عذر في عمران وتنفيذ عملية التفاف على مليشيات الحوثي في مندلة من جهة الشرق.

ولاتزال المعارك مستمرة بين الطرفين على عدة جهات في حجور بعد سيطرة القبائل على مواقع استراتيجية في العبيسة وتدمير دبابة وعربة أخرى للمليشيات الحوثية.ط

شاهد أيضاً

اسرار| أفلام جنسية في العاصمة صنعاء.. ما الذي يحدث في زمن الحوثي ؟ (تفاصيل صادمة)

أفلام جنسية في صنعاء.. ما الذي يحدث في زمن الحوثي ؟ (تفاصيل صادمة)   #اسرار_سياسية …