اسرار اليمن | وكالة خبرية تكشف عن لقاء بصنعاء جمع قيادات من القاعدة والاصلاح مع القيادي الحوثي ابو علي الحاكم بتنسيق ورعاية قطرية | تفاصيل

اسرار اليمن | وكالة خبرية تكشف عن لقاء بصنعاء جمع قيادات من القاعدة والاصلاح مع القيادي الحوثي ابو علي الحاكم بتنسيق ورعاية قطرية

 

 

 

 

 

#اسرار_سياسية  – وكالة خبر :
وصل إلى العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، عدد من القيادات البارزة في تنظيم القاعدة الإرهابي، وقيادات في التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن)، بتنسيق ورعاية من دولة قطر.

مصادر استخباراتية كشفت لوكالة “خبر”، أن قيادات من تنظيم القاعدة وصلت إلى العاصمة صنعاء، مطلع الأسبوع الجاري، والتقت “أبو علي الحاكم” رئيس الاستخبارات العسكرية التابع لمليشيا الحوثي.

 

وأوضحت المصادر أن اللقاء عقد في منزل أحد القيادات الحوثية بالعاصمة صنعاء، بحضور المدعو أبو عماد (مطلق المراني) وكيل الأمن القومي التابع للمليشيا وقيادات أخرى.

وأشارت المصادر إلى أن اللقاء يأتي ضمن الاتفاقات غير المعلنة التي عقدتها المليشيا الحوثية مع حزب الإصلاح برعاية قطرية خلال الفترة الماضية والتي أسفرت عن نقل عدد من عناصر القاعدة من سجن الأمن السياسي بصنعاء استعداداً لنقلهم إلى مأرب.

وكشفت المصادر المقربة من القيادي الحوثي أبو علي الحاكم، أن اللقاء بحث قيام عناصر القاعدة بعمليات إرهابية واستهداف قيادات عسكرية وسياسية وأمنية في المحافظات المحررة.

شاهد أيضاً

اسرار اليمن | الإصلاح يحبط خطة عسكرية للتحالف لتحرير دمنة خدير والصلو جنوب تعز

اسرار اليمن .. الإصلاح يحبط خطة عسكرية للتحالف لتحرير دمنة خدير والصلو جنوب تعز   …